بعد هاشتاغ “انقذوا فاطمة الزهراء”.. أمن البيضاء يحدد مكان تواجد القاصر المختفية

استطاعت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء من تحديد مكان تواجد قاصر لا يتعدى عمرها 14 سنة، بعدما كانت قد اختفت في ظروف غامضة مساء الاثنين الماضي.

وكانت عناصر الشرطة بالبيضاء قد أعطت تعليماتها للبحث عن الفتاة القاصر، بتنسيق مع عائلتها بعد توصل ولاية الأمن بالبيضاء لعدة بلاغات تفيد اختفاء مماثلا في حقها في وقت سابق، فضلا عن إجراء خبرات تقنية وتحريات ميدانية للتسريع بالعثور على الفتاة المختفية.

وقد تم العثور على القاصر المختفية داخل محيط المحطة الطرقية “ولاد زيان” بالعاصمة الاقتصادية، سليمة الجسد دون أن تظهر عليها آثار للعنف، إذ تبين فيما بعد أنها قادمة من مراكش رفقة أحد العاملين في المحطة.

وقد وضعت العناصر الأمنية المشتبه فيه القاصر الذي كان بمعية الضحية ساعة اختفائها لتدبير المراقبة على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، فضلا عن تشخيص هوية عامل المحطة الذي غرر بالضحية واستدرجها لمدينة مراكش.

وجدير بالذكر أن عناصر الشرطة تفاعلت مع بلاغ تقدم به قاصر يبلغ من العمر 17 سنة يدعي فيه أنه تعرض للسرقة من طرف مهاجرين سريين من دول جنوب الصحراء، وتعريض فتاة قاصر كانت برفقته للاختطاف بمحيط أحد المقابر بمدينة الدار البيضاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *