بعد نقله إلى المستشفى.. محمد الترك: “تعبت من ولد الحرام”

نشر المنتج البحريني، محمد الترك، زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية، دنيا بطمة، مجموعة من الفيديوهات، للإعلامي مصطفلى الآغا، يوجه من خلالها رسائل  مشفرة إلى الأشخاص الذين يحاولون التفرقة بين الأحبة، عبر خاصية “ستوري”، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

رسائل مشفرة

وجاء في الفيديو الأول “من حقك توعي، بس مش من حقك تشكك وتحكم، بهذه الحياة في أناس إيجابيين، مروا بأمور صعبة وتجاوزوها. وفي ناس سلبيين ومتذمرين ومتشائمين، مروا بتجارب سيئة بس ماقدروا يتجاوزوها. والمشكلة الأكبر أنهم يريدون أن يعمموا التجربة على الجميع، ويسودوا الحياة على الجميع. ويتهموا كل الناس بالخيانة والجحود والظلم والقسوة”.

وأضاف قائلا: “يا أخي تجربتك بتخصك، ويمكن كنت أنت شريك بنتائجها. وفي تجارب تانية ناجحة ومش بالضرورة إذا انت تجربتك غلط. فباقي الناس كلهم غلط بغلط، من حقك توعي بس مش من حقق تشكك وتحكم طالما التجربة مش تجربتك”.

وعلق الترك على الفيديو بالقول: “والله تعبت من ولد الحرام.. اتركونا نعيش بسلام”.

محمد الترك في المستعجلات

وسبق أن تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، لمحمد ترك، زوج ومدير أعمال الفنانة دنيا بطمة، وهو من داخل المستعجلات.

ورجح عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أن محمد ترك حاول الانتحار بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا باطمة.

فيما رأى البعض الأخر أنه يحاول فقط كسب استعطاف جمهور دنيا.

ونفى الترك في إحدى التصريحات الإعلامية أنه حاول الانتحار، مؤكدا أنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة بسبب الضغط والتدخين.

ويشار إلى أن محمد الترك، قد توجه إلى إحدى حفلات الفنانة المغربية، وزوجته في نفس الوقت، دنيا باطمة من أجل تقديم باقة ورود لها، من أجل الصلح.

إلا أن الفنانة المغربية رفضت لقاءه وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، في الوسط الفني.

ولحدود الساعة، لم تعلق الفنانة المغربية، على تفاصيل علاقتها بالمنتج البحريني، محمد الترك، مكتفية بنشر ما له علاقة بعملها الفني.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *