بعد مضي أكثر من 24 ساعة.. دنيا بوطازوت توضح حقيقة اعتزالها

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

بعد أكثر من 24 ساعة على نشر الحساب الشخصي للفنانة دنيا بوطازوت على منصة “انستغرام” خبر اعتزالها المجال الفني، وسط صمتها وعدم توضيحها للموضوع، رغم الضجة التي خلقها، خرجت الأخيرة، اليوم الأربعاء، في رد رسمي توضح بعض التفاصيل.

ونشرت بوطازوت صورة لها رفقة زوجها عبر “انستغرام”، معلنة من خلالها تعرض حسابها للقرصنة، قائلة: “صباح نور أحبابي، الخبر غير صحيح بالمرة، وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء.. شكرا لكم على حبكم.. إشاعة بينات ليا الصديق من لعدو والحسود والحقود. وأنا لم أعتزل الغرام، لازالت أحب وحبيبي يحبني، ربما منعرفش نعبر حيت حنا غير بنات لعساس، وهذا هو المكتوب، وماجاي غير الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا.. أحبكم”.

وسبق أن تعرضت بوطازوت لجملة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياها بـ”خلق البوز لكسب عطف المغاربة”، خصوصا وأنها خلقت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة بخصوص أدائها لدور “الشيخة” في مسلسل “المكتوب”، الذي بث شهر رمضان الماضي على شاشة القناة الثانية.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك “حرب باردة” بين دنيا بوطازوت والفنانة سامية أقريو، خصوصا وأن الأخيرة علقت على خبر اعتزال بوطازوت بالقول: “الغرام اعتزلت الغرام، أنا اعتزلت”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *