بعد مرور سنتين على تصويره.. مسلسل “حياة خاصة” على الشاشة قريبا

كثيرة هي الأعمال التي يتم تأجيل تحديد موعد عرض حلقاتها على الشاشة الصغيرة لأسباب متنوعة، لكن الخوف من تلف حظها وعرضها مع ضغط الإنتاجات قد يجعل من تأجيلها لوقت آخر حلا مناسبا لتحافظ على حظوظها في اكتساح التراند وحصد نسب مشاهدة عالية.

وفي هذا السياق، نجد المسلسل الدرامي “حياة خاصة”، الذي يعتبر واحدا من أكثر الأعمال الفنية التي ينتظرها الجمهور المغربي بشوق كبير.

ومن المرتقب، أن تعرض القناة “الثانية” مسلسل “حياة خاصة” من بطولة منى فتو والفنانة الشابة رباب الكويد، خلال برمجة الموسم الدرامي الجديد، الذي يضم قائمة متنوعة من الأعمال التلفزية الدرامية المختلفة، من حيث الصنف والقصة المعالجة.

وفي تفاصيل تحضير وإنتاج هذا المسلسل، فقد تم تصويره وإنهائه كليا قبل حوالي السنتين، اهتم بإخراجه وأبدعه الفنان مراد الخوضي، كما يضم قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة الصغيرة الرواد منهم والشباب.

ويعالج المسلسل بشكل عام، ضمن قالب درامي محض، سلسلة طويلة من الأحداث المشوقة حيث يعرض العديد من المظاهر الاجتماعية الطبقية، ويسلط الضوء في نفس الوقت على تفاصيل حياة هؤلاء الأشخاص وطبيعة العلاقات التي قد تجمع بين الأفراد بمحتويات الغدر والصداقة الحقيقة في مزيج فريد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *