بعد فيصل القاسم. أيمن جادة يقصف دراجي: “لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينارِ”

ابتدأ الجدال بين فيصل القاسم وحافظ دراجي، عن طريق تغريدة لفيصل القاسم كتب فيها ”نظام يتآمر مع اثيوبيا ضد مصر.. نظام يتحالف مع إيران ضد العرب.. نظام يعادي جاره العربي المغرب.. ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية.. تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح.. صب عمي صب”، قبل أن يدخل الاعلامي السوري أيمن جادة، على الخط هو الاخر.

ليرد حفيظ الدراجي هو الآخر عبر حسابه الشخصي على منصة ”تويتر” معلقا “المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا.. الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب، لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه”.

ليعيد فيصل القاسم قصف دراجي، بإعادة نشر تقرير بعنوان ”حفيظ دراجي: السوريون خانوا بلدهم وباعوا وطنهم وشرفهم لإسقاط رئيس”.

أيمن جادة يدخل على الخط

ليتدخل الإعلامي الشهير، أيمن جادة على خط الجدال ليرد قاصفا عميل الكابرانات بالجزائر حفيظ دراجي، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة ”تويتر” قائلا ”نصيحة أكررها لأصدقائي : الساقط والتافه والسفيه لا ترد عليه ولا تجعل له شأناً فوقتك أثمن من إهداره عليه”.

وأضاف أيمن جادة في تغريدته ”ولقد صدق الشاعر الذي قال : لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينارِ”.

وتفاعل العديد من الإعلاميين مع الأمر كالإعلامي رضوان الرمضاني، الذي نشر العديد من تغريدات دراجي والقاسمي أرفقهم بعبارة ساخرة ”فرجة ممتعة”، بينما علق الإعلامي صامد غيلان على الأمر ضاحكا بالقول ”شدك الرادار يا متهور، دراجي انت في الرياضة بقا في الرياضة شداك لهادشي، لي فيه الفز كيقفز”.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *