بعد غياب عن السباق الرمضاني.. الناجي يشوق جمهوره لعودته إلى الساحة الفنية

يبدو أن الفنان أمين الناجي يستعد للعودة إلى الساحة الفنية بقوة ونفس جديدين، بعدما فضل تعليق ظهوره في السباق الرمضاني الماضي، من أجل أخذ قسط من الراحة، باعتباره من الأسماء الفنية التي اكتسحت الشاشة المغربية وشاركت في جل الأعمال خلال السنوات الماضية.

وفي هذا الصدد، أطل الفنان أمين الناجي على جمهوره ومحبيه بعد غياب على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشر صورة له، مرفقة بتعليق جاء فيه: “راجعين قريبا وبزاف ديال الحب”، مشوقا جمهوره لمشاريعه الفنية المقبلة دون ذكر تفاصيل أكثر عنها.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة من طرف متابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين الذين يرحبون بعودته ومتشوقين لرؤية أعماله، أبرزهم صديقته الفنانة جليلة التلمسي التي كتبت: “كل الحب صديقي الغالي”.

كما اعتبر البعض أنه أضفى لمسة خاصة على مسلسل “لمكتوب” الذي شارك في موسمه الأول، حيث علقت إحدى المتابعات: “كانتمناو كون جابوك في الجزء الثالث كإبن أو أخ توأم لسي عمر المعطاوي في مسلسل المكتوب لأنك بصراحة أضفت نكهة خاصة للمسلسل”، في حين رجح آخرون مشاركته في أعمال أخرى، من قبيل الجزء الثاني من مسلسل “ولاد الدرب” و “ولاد المرسى”.

جدير بالذكر، أن الفنان أمين الناجي أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحات طليقته الفنانة جميلة الهوني التي كشفت حقائق حصرية تخص طلاقهما، أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج.

وذكرت الفنانة جميلة الهوني خلال اللقاء، أنها تعرضت للظلم في حياتها، مؤكدة أن القانون المغربي لم ينصفها، وتحدثت عن طليقها أمين الناجي بحرقة، قائلة “لا يتحمل مسؤولية النفقة، ولا يرى ابنه منذ سنة 2015”.

وأشارت جميلة إلى أنها لم تعد قادرة على تحقيق حلم ابنها، وهو لعب كرة القدم والالتحاق بالبعثات الأجنبية، لأن والده رفض ذلك بدعوى أنها تعارض الدين الإسلامي، كما حرمه من حقه في السفر.

لترفع هذه الأخيرة دعوى ضده، لإسقاط الولاية عنه، كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول تصريحاتها حول علاقتها بطليقها، التي استعطفت من خلالها الجماهير عبر سردها لمعاناتها بعد الطلاق، ومكابدتها من أجل ابنها، وفي المقابل فضل الفنان أمين الناجي عدم التصريح أو التعليق عن الموضوع، بل اكتفى فقط بإعادة نشر تهنئة متابعيه في قضيته، بعدما أنصفته المحكمة ولم تسقط عنه ولاية ابنه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *