بعد غياب طويل.. دنيا بطمة تعود لحضن المهرجانات الصيفية

لن يختلف شخصان في تقييم صوت الفنانة دنيا بطمة، كأكثر فنانات المغرب قوة وجمالا في الحضور، وهو الذي تغنى وأعجب به منذ بداياتها أشهر نجوم العالم العربي.

وفي السنوات الأخيرة، عانت دنيا بطمة من مشاكل كثيرة، أبرزها تلك المتعلقة بحساب “حمزة مون بيبي”، الذي أقحم اسمها في جرائم كثيرة، الشيء الذي عثر من مسارها، وجعلها “منبوذة” على شاشة التلفاز، وحتى في الحفلات والمهرجانات السنوية.

وهكذا، ظلت بطمة حتى بعد نهاية خلافها وأزمتها مع الحساب سالف الذكر، حبيسة الحفلات الخاصة وتنشيط الأعراس، لتعود هذه السنة بأولى خطواتها الفنية أمام الجمهور، وإعلان عودتها للقاء المباشر على أكبر خشبات مسارح أرض الوطن.

وفي التفاصيل، أعلنت دنيا بطمة، عن عودتها أخيرا، وبعد سنوات طويلة من الغياب عن الساحة الفنية المغربية، للمهرجانات ولقاء جمهورها في الحفلات والأمسيات الصيفية، رفقة ثلة من ألمع نجوم الساحة.

وتقاسمت الفنانة فرحتها بهذه المناسبة، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر الملصق الرسمي للمهرجان، مرفوقا بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، حيث قالت: “جمهوري العزيز، يتجدد اللقاء بكم من جديد بشاطئ المحمدية، غتكون ليلة ناضية متشوقة نشوفكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *