بعد غياب.. حمزة الفيلالي يكشف عن استقراره خارج أرض الوطن

بعد غياب طويل، وجه الكوميدي والمنشط المغربي، حمزة الفيلالي، رسالة شكر إلى متابعيه، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

ونشر مقتطفات من مختلف أعماله السابقة، وعلق عليها قائلا: “كل هادشي اللي شفتو بفضل الله وبفضلكم أنتم، اللي دائما مسانديني في السراء وفي الضراء”.

مضيفا: “بفضل الله بدأت مغامرة جديدة في بلد جديد، سأعطيكم كل التفاصيل في القريب العاجل إن شاء الله، ومتأكد أنكم ستساندونني، مرة أخرى، شكرا لكم على دعمكم، ومرة أخرى والله ماكنت نوصل لهاد الشي بلا رضى الله والوالدين وبكم، شكرا”، واختتم حديثه بهاشتاغ “قريبا”.

ويبدو أن هذا الأخير اختار العيش في دولة الإمارات، وقرر أن يبدأ صفحة جديدة بحذفه كل الصور والفيديوهات القديمة المنشورة على صفحته الرسمية، واكتفى بمشاركة منشور واحد فقط يتضمن عبارة “قادم قريبا”، مرفق بتعليق جاء فيه: “شيئ جديد قادم قريبا إن شاء الله”، مشوقا جمهوره بمفاجأة سيعلن عنها قريبا.

يذكر أن حمزة الفيلالي خاض تجربة الطلاق ثلاث مرات، حيث تحدث لمتابعيه، في مقطع فيديو، عن المعاناة التي واجهها في تلك الفترة.

وأوضح، أثناء حلوله ضيفا ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع الإعلامية شهرزاد عكرود، في شهر أكتوبر الماضي، أنه حاول تجاهل التعليقات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاقه للمرة الثالثة على التوالي، معتبرا أن الطلاق والزواج من الأمور التي حللها الله.

بلادنا24سلمى جدود

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *