بعد طلبها الحصول على راتبه.. هل تحاول هبة عبوك الانتقام من أشرف حكيمي ؟

يتواصل الجدل حول قضية الممثلة الإسبانية ذات أصول تونسية هبة عبوك واللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، حيث لم يتوصل الثنائي إلى تسوية حول طلاقهما.

فبعدما طالبت هبة عبوك زوجها السابق ب 10 ملايين يورو بعد البدء بإجراءات الطلاق خلال الفترة الماضية، كشفت صحيفة “لافانغوارديا” الإسبانية، أن هذا المبلغ يقارب راتبه مع فريق باريس سان جيرمان، لمدة تزيد عن عام كامل.

فاللاعب حكيمي يحصل على راتب سنوي يعادل 14 مليون يورو، لكنه يدفع نسبة 52% من راتبه لفائدة الضرائب، حسب ما ينص عليه القانون الفرنسي الخاص باللاعبين، ليصل راتبه إلى ما يقارب 7 ملايين يورو، مما دفعه إلى رفض المبلغ الذي طلبته وعرض عليها مليوني يورو فقط، حسب وسائل إعلام إسبانية.

وفي الصدد ذاته، توصلت هبة عبوك بموجة من الانتقادات والهجوم من طرف الجمهور، إلى جانب العاملين في القطاع الفني والرياضي، منتقذين محاولاتها المستمرة للحصول على جزء من ثروة حكيمي، ويعتبرون أنها ترى الزواج كمشروع “ربحي”، وتسعى فقط للانتقام.

ويشار إلى أن مختلف المنابر الإعلامية ضجت خلال الآونة الأخيرة، بقضية أشرف حكيمي وهبة عبوك، التي قررت الاتجاه إلى القضاء لمقاضاة زوجها بتهمة الاحتيال، والسبب يعود إلى أنها اكتشفت أن حكيمي وضع كل أمواله وثروته باسم والدته، مما يصعب الاتفاق بينهما.

جدير بالذكر، أن زوجة اللاعب حكيمي الممثلة هبة عبوك بدأت في إجراءات الانفصال خلال الفترة الماضية، مباشرة بعد اتهام زوجها من طرف شابة فرنسية في أواخر فبراير، بالاعتداء عليها جنسيا في منزله بأحد ضواحي باريس.

كما اختارت الممثلة الإسبانية، نشر بيان، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تؤكد فيه خبر الانفصال، وترد من خلاله على الأخبار المتداولة، مطالبة الجميع باحترام خصوصيتها وخصوصية أطفالها في هذه الظروف الحساسة، وموجهة الشكر إلى كل من ساندها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *