بعد طرحها لأغنية “صح صح”.. نانسي عجرم تحتل “الطوندونس”

نانسي عجرم الفنانة اللبنانية أطلقت أغنية جديدة والتي اختارت لها عنوان “صح صح”، على شكل “ديو” غنائي باللهجة المصرية، رفقة “الدي جي” العالمي “مارشملو”، على منصة “يوتيوب”.

واحتلت الأغنية “الترند” بمنصة “يوتيوب” في العديد من الدول. حيث بلغت أزيد من 5 ملايين مشاهدة. بعد 4 أيام على موعد طرحها.

وعبر عدد من الجمهور عن إعجابهم بأغنية نانسي عجرم الجديدة. خاصة بعد اشتغالها رفقة “الدي جي” العالمي “مارشملو”، معتبرين أنها ستشكل نقلة نوعية في مسار الفنانة اللبنانية.

وظهرت نانسي عجرم في الفيديو كليب وهي تؤدي رقصات بلباس كاشف. حيث حاولت أن تسلط الضوء في عملها الفني على موضوع الصداقة بين الأشخاص. وعيش حياة مليئة بالحب والرومانسية والفرح والابتعاد عن الكراهية والحزن.

وحرصت الفنانة اللبنانية على الترويج لعملها الجديد قبل إصداره من أجل تشويق جمهورها. وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”. حيث نشرت صورة لها رفقة “مارشميلو”. وعلقت عليها بالقول: “ثلاثة أيام، صح صح”.

وسبق أن تفاجأ جمهور الفنانة نانسي عجرم . بسبب تسريب أغنيتها قبل ساعات من موعد طرحها. وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي. متسائلين عن سبب طرح الأغنية بهذه الطريقة. حيث اكتفت فقط بكتابة العنوان. كما منعت خاصية التعليقات أسفل الفيديو على منصة “يوتيوب”.

بلادنا24صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *