تامر حسني يحتل “الطوندونس” بأغنيته الجديدة في أقل من يومين

الفنان المصري، تامر حسني، احتل الطوندونس العربي مجددا، بأغنية “‘وأنت بعيذ’ من فيلم ”بحبك”، في أقل من يومين من طرحها، على المنصات.

وكشف تامر حسني عبر خاصية ”ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة ”انستغرام”، عن تصدر أغنية ”وأنت بعيد” المركز الثامن عالميا.

وعلق الفنان المصري بالقول: ”أغنية وأنت بعيد من فيلم بحبك تحتل المركز 8 عالميا على منصة يوتيوب في أقل من 48 ساعة. وتتصدر التريند برقم 1”.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة ”أورينت” الموزعة الدولية للأفلام العالمية. أن فيلم ”بجبك” لتامر حسني، تخطت إيراداته في أول يوم عيد الأضحى 56 مليون جنيه، أي ما يعادل قرابة 3 ملايين دولار.

ويشار إلى أن  فيلم “بحبك” يعد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، كما أنه من تأليفه.

بالإضافة إلى ذلك كان الفنان المصري، قد مثل وتولى دور البطولة في عدد من المسلسلات، والأفلام الناجحة. والتي تبوأت مراكز مهمة في السينما المصرية، على سبيل المثال، فيلم عمر وسلمى.

وأصدر تامر حسني، عددا من الأغاني والألبومات، واحتل الطوندونس العربي في عديد المناسبات بأغاني. مميزة في الساحة العربية، وتربعت على عرش الأغاني العربية في أكثر من مناسبة.

ويأتي طرح هذه الأغنية، بعد يومين من طرح أغنية، تامر حسني من فيلم بحبك، بعنوان “هدلعني”. التي حصدت هي الأخرى ملايين المشاهدات، ونالت إعجاب جمهور الفنان المصري.

وبأغنتين، من نفس الفيلم، حصل الفنان المصري تامر حسني، على أكثر من إحدى عشر مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، حاصلا على “تراند”.

بلادنا24– حفصة المقدم |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *