بعد ضجة انتقاده لـ دور “الشيخة”.. هاشتاغ “ياسين العمري يمثلني” يتصدر الترند المغربي

بلادنا24- صفاء بورزيق

تصدر هاشتاغ #ياسين_العمري_يمثلني”، الترند المغربي عبر منصة مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الجدل الذي خلقه هذا الأخير بخصوص انتقاده لدور “الشيخة”، واصفا إياها بوصمة عار على المجتمع وليست نموذجا يمكن الإفتخار به.

وعرفت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد انتقاد الداعية، ياسين العمري، لقصة المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية .

واختلفت آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض لما قاله العماري، حيث علق أحد النشطاء:” ياسين العمري يمثلني، فكلامه على صح”، وأضاف آخر: ” زمن كثرت فيه الفتن والمغريات، وأصبحت ” الشيخة” قدوة لبعض الأشخاص”.

وفي مقابل ذلك، اعتبر عدد من المغاربة أن ياسين العمري يحاول فقط خلق البوز والربح المادي، من أجل الحصول على نسب مشاهدات عالية على قناته الرسمية “يوتيوب”.

وتجدر الإشارة الى أن مسلسل “لمكتوب” عرف نسب مشاهدات عالية، بعد ضجة محاضرة ياسين العمري، حيث حصدت الحلقة الأولى من المسلسل حوالي 5 ملايين مشاهدة على “اليوتيوب”.

والمسلسل من إخراج علاء أكعبون، السيناريو ” فاتن اليوسفي”، ومن بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم، الممثلة دنيا بوطازوت، أمين الناجي، سلوى زرهان، هند بنجبارة، سكينة درابيل، أيوب أبو نصر، رفيق بوبكر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *