بعد “سلمات أبو البنات”.. هل يشتغل خيي ولديب معا من جديد؟

قليلة هي الثنائيات التي تستطيع بصم انسجامها وتؤكد للجمهور عن توليفتها المميزة مع شريك آخر، فعالم الفن مليء بالفنانين الذين اقترن اسمهم ببعض، فإذا كان لمدن الشمال في ابداع “الحسين والصافية” كل من رشيد الوالي وسامية أقريو، لباقي الجماهير “سلمات ولطيفة” في كل من الفنان محمد خيي والسعدية لديب.

تفاعل الجمهور مع ثنائي الفنان القدير محمد خيي والفنانة السعدية لديب من سلسلة أجزاء مسلسل “سلمات أبو البنات”، بالثناء والإعجاب الكبير، معربا عن إعجابه بانسجامهما وتفاهمهما في تجسيد أدوارهما ببراعة كبيرة.

وفي هذا السياق، تساءل العديد من النشطاء عن إمكانية عودة النجمين كثنائي من جديد في أعمال درامية متنوعة، علما أن لكل منهما قدرات عالية في تجسيد شخصيات اجتماعية مليئة بالواقعية والكفاءة العالية، حيث استطاعا تقديم أدوار درامية ستظل راسخة في عقول الكبار والصغار.

وهكذا، فمن المرتقب أن يعيد النجوم الظهور من جديد على الشاشة الصغيرة، ويبدعوا لجمهورهم الذي طالب ملحا عودتهم كثنائي، في عمل فني جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله في الأيام القليلة المقبلة.

وبهذا، يكون الجمهور على موعد مع إبداع درامي جديد سيرى النور ضمن سلسلة انتاجات السنة المقبلة، بزخم وتيمة اجتماعية مميزة، ستساند بالأكيد في الرفع من جودة الأعمال المغربية الأصيلة، التي عادت الاختيار الأول لعدد من القنوات التلفزية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *