بعد رفضه إحياء حفل مع فنان “سمعته سيئة”.. هل يقصد الدوزي سعد لمجرد؟

خلال تصريحاته الأخيرة بأحد البرامج الإذاعية، أثناء تواجده في تونس لإحياء حفل فني، أثار الفنان الدوزي استغراب المتابعين، بسبب رده “غير المتوقع” عن سؤال مفاده: “هل يهمك اسم الفنان الذي قد يشارك معك في حفل؟”.

ليجيب الدوزي معربا: “ليس بالضروري، لكن يمكنني رفض الظهور مع فنان سمعته سيئة، علما أنني رفضت الكثير من الاقتراحات وليست هذه أول مرة”.

ورفض الدوزي ذكر أسماء الفنانين المقصودين بحديثه، مضيفا: “لا داعي لذكر الأسماء لكي لا نخلق شوشرة، لكن بالنسبة لي الفنان هو مرآة المجتمع، أنا أحظى بجمهور مختلف عن جمهور هذا الفنان، فاحتراما لجمهوري الذواق يجب أن أقدم له فنانا في المستوى”.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تصريحاته بشكل كبير، حيث فتحت باب الترجيحات والتساؤلات بين صفوف النشطاء، متسائلين عن صفة الفنان المقصود، فالبعض اعتبر أن الدوزي يتحدث عن سعد لمجرد نظرا لتورطه في قضايا الاغتصاب، حيث علقت إحدى المتابعات: “غاقول سعد نيشان”.

في حين قال آخرون أنه يقصد الفنانة دنيا باطمة، التي تطاردها المشاكل والاتهامات من كل حدب وصوب، إذ كتب أحد النشطاء: “أنا قلت كيقصد دنيا باطمة حيث كان دار معاها ديو وتخاصمو، أما سعد راهم صحاب وشحال من مرة تلاقاو في فرنسا مورا المشكل”، كما انتقدت فئة كبيرة أسلوبه في الرد ووصفوه بـ”المتكبر” و”يدعي المثالية”.

وفي المقابل، اعتبر محبوه أن جوابه “منطقي”، لكونه “فنان محترم وخلوق وله مسار فني كبير”، كما أنه من بين الفنانين الأوائل الذين ساهموا في انتشار الأغنية المغربية، إذ قالت إحدى الناشطات: “كيفاش الدوزي تاهو كايتشرط؟ راه الدوزي لي خاصو يتشرط مشوارو في الأغنية المغربية مادارو حتا حد في زمن لا مواقع لا دعم كانو ألبوماتو ومازالين ناجحين في المغرب العربي وأوروبا”.

جدير بالذكر، أن الدوزي أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك أثناء إحيائه حفلا في مهرجان قرطاج الدولي بتونس، حيث انتشرت فيديوهات للحفل عبر منصات التواصل، ظهر فيها عدد كبير من الجمهور يغادرون السهرة أثناء صعوده إلى المسرح ليقدم مختلف أعماله، مباشرة بعد انتهاء أحد المغنيين التونسيين، ليرى الكثيرون أن سبب مغادرة الجمهور راجع إلى “أغانيه غير الناجحة، التي لن يتفاعل معها الجميع، خاصة أن الشعب التونسي، شعب ذواق”.

كما انتقد الجمهور إطلالته في الحفل، التي وصفوها بـ”الغير اللائقة” و”المخلة بالحياء”، معتبرين أنه “يحيي مهرجانا محترما ولا يتواجد في الشاطئ”، حيث ارتدى قميصا شفافا يظهر جسمه عاريا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *