بعد “جايب خباري”.. ريم فكري تكشف مقتطفات من عملها الجديد

تتبع الفنانة الشابة ريم فكري، استراتيجية خاصة، قبل إصدارها لأي عمل جديد، إذ تتقاسم مع جمهورها مقتطفات منه عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بهدف جس نبضه وتشويقه أكثر.

وفي هذا الصدد، شاركت ريم فكري مقتطف من أغنيتها الجديدة، التي من المقرر إصدارها في قادم الأيام، عبر خاصية “ستوري”، مطالبة متابعيها بالتفاعل معها وإبداء رأيهم حولها، إذ ظهرت هذه الأخيرة، وهي ترقص على إيقاعاتها في البحر.

وجاءت هذه الخطوة بعد مرور 11 يوما فقط على آخر إصداراتها الفنية، بعنوان “جايب خباري”، التي حققت نسب مشاهدات “جيدة” على منصة “يوتيوب”، بالرغم من أن النمط الموسيقي الجديد الذي اعتمدته ريم، خلال الآونة الأخيرة، لم يحظى بإعجاب فئة كبيرة من الجمهور، ولم يستطع بلوغ النجاح المطلوب.

ومن خلال الكلمات، تبدو أغنيتها الجديدة، رومانسية، وذات إيقاعات صيفية، وحماسية، تعبر من خلالها ريم عن مشاعر الحب والسعادة.

ويشار إلى أن ريم، اختارت طرح مختلف الإصدارات الفنية في وقت متقارب في الفترة الماضية، الأمر الذي قد يفسر عدم انتشارها بشكل كبير، نظرا لأن الجمهور سيكون محتارا ومتشتتا بينها، كما أن فئة كبيرة من الجمهور، لم تتقبل اختياراتها الغنائية الأخيرة، مفضلة أعمالها القديمة.

جدير بالذكر، أن الفنانة استعانت في آخر إصداراتها، بثلة من نجوم الساحة الفنية، وقائمة طويلة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث اجتمع الكل للاحتفال بمختلف الأماكن العريقة بمدينة الرباط، أبرزهم، إدريس العمال، الشاب المصاب بالتوحد، الذي اشتهر مؤخرا بفيديوهاته رفقة والدته على منصة “انستغرام”، لتثير هذه الخطوة إعجاب متابعيها، موجهين لها الكثير من الثناء والتشجيع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *