بعد تهمة القتل غير العمد.. أليك بالدوين يواجه تهم جديدة

بعدما استأنف تصوير فيلمه “Rust”،  الذي توقف بسبب التحقيقات بتهمة القتل غير العمد، يواجه النجم الأمريكي، أليك بالدوين، ثلاث قضايا جديدة.

ويتعلق الأمر بثلاثة أشخاص من طاقم عمل فيلم “Rust”، الذين كشفوا أنهم يعانون من القلق وأعراض اضطراب ما بعد الصدمة منذ الحادثة المأساوية في موقع التصوير، بعدما أطلق بالدوين النار على مديرة التصوير، ألينا هاتشينز، وأدى إلى مقتلها.

وتقول الدعوى التي رفعت ضده، أنهم كانوا بالقرب من أليك عندما أطلق النار على ألينا، كما أصيبوا بجروح.

وأفاد محامي الأشخاص الثلاثة أن “الفيلم يتطلب صاحب خبرة في الأسلحة النارية وقيادة تراعي السلامة”.

مضيفا: “الفيلم لم يعين أي منهما، وتعاقد بدلا من ذلك مع خبراء أسلحة قليلي الخبرة ولهم تاريخ في انتهاكات السلامة”.

وتابع المحامي: “تم تجاهل الشكاوي المتعددة من قبل طاقم العمل حول مجموعة من الظروف الخطرة في موقع التصوير، منها تسريح الأسلحة النارية، عدم وجود بروفات، وتجاهل أيام مخصصة لخبير الأسلحة، حيث سمح لبعض الممثلين التعامل مع الأسلحة من دون تدريب، مما دفع عددا من طاقم العمل إلى الإستقالة عندما لم يجدوا أي رد من المسؤولين عن العمل”، مؤكدا أن أليك وشركة الإنتاج تجاهلا قواعد السلامة العامة.

جدير بالذكر، أن الإدعاء الأمريكي وجه في الفترة الماضية، تهمة القتل غير العمد إلى الممثل، أليك بالدوين، في قضية مقتل مديرة تصوير فيلم الغرب الأمريكي “راست”، ألينا هاتشينز.

وأوضح ممثلو الإدعاء الأمريكي، أن “بالدوين كان مشتت التفكير في موقع التصوير ويستخدم الهاتف أثناء تدريبه على استخدام الأسلحة النارية”. كما اتهم مكتب المدعي العام في سانتا، الممثل الأمريكي الشهير “بارتكاب العديد من الأفعال المتهورة للغاية”.

ووجهت نفس التهمة إلى مسؤولة الأسلحة النارية في الفيلم، وبالتالي فهما يواجهان ما يصل إلى 18 شهرا في السجن، وغرامة مالية قيمتها 5 آلاف دولار.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *