بعد تكريمها.. غادة عادل توجه الشكر لمهرجان “السينما المتوسطية” بتطوان

عبرت الفنانة المصرية غادة عادل، عن سعادتها وامتنانها بتكريمها في الدورة 28 من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط هذه السنة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت هذه الأخيرة يومه الأحد، صورا لها بالإطلالة التي ظهرت بها في الحفل، ووجهت الشكر إلى المهرجان، معربة: “سعيدة جدا بتكريمي في مهرجان تطوان العريق، شكرا ده شرف كبير ليا”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصور من طرف جمهورها ومحبيها، خاصة المغاربة، معبرين عن حبهم لها ومرحبين بها في المغرب.

علما أن هذه الأخيرة، عبرت عن انبهارها وإعجابها بمدينة تطوان في تصريحات سابقة، قائلة: “أنا أول مرة أزور تطوان، ومنبهرة بجمالها ولم أكن أتخيل أنها ساحرة هكذا، سبحان الله وتبارك الله، كنت أتسائل لماذا لا يتم تصوير أفلام هنا، أرجوكم إذا كنتم تفكرون في عمل مشترك بين مصر والمغرب، أنا أرشح نفسي للمشاركة”.

وشوقت الفنانة غادة عادل الجمهور لفيلم جديد بعنوان “أهل الكهف”، الذي من المقرر تصويره أواخر شهر ماي المقبل في المغرب، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الفن السابع في مصر.

جدير بالذكر، أن فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط اختتمت فعالياتها يوم الجمعة الماضي 10 مارس، بتكريم الفنانة المصرية غادة عادل، والمخرجة الإسبانية جوديت كوليل، إلى جانب الممثلة التركية فيلدان اتاسيفير، والمخرج المغربي حسن بنجلون، والمخرج الإيطالي دانييلي فيكاري.

وبخصوص جوائز المهرجان، توج الفيلم التركي “قرنفل” للمخرج بكر بلبل بالجائزة الكبرى للمهرجان، فيما حصل فيلم “عند المدخل” للمخرج الإسباني أليخاندرو روخاس على جائزة النقاد.

وخطفت الفنانة المغربية جليلة التلمسي جائزة أحسن دور نسائي عن فيلم” أسماك حمراء” للمخرج عبد السلام الكلاعي، أما جائزة أحسن دور رجالي فكانت من نصيب الممثل الكرواتي جوراج ليروتيتتش عن فيلم “مكان آمن” الذي فاز أيضا بجائزة أحسن سيناريو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *