بعد تعليق عروضها.. مسرحية “جا وجاب” تستأنف نشاطها من الدار البيضاء

تستأنف مسرحية “جا وجاب” عروضها من جديد داخل المغرب، وذلك بعد تعليق جميع أنشطة فرقة المسرح الوطني وإلغاء مجموعة من العروض التي كان من المرتقب أن تشمل العديد من المدن المغربية، احتراما للفنانة نزهة الركراكي التي مرت من أزمة نفسية وصحية بعد اعتقال نجلها سعد لمجرد، فهي تعد من أبرز أعضاء المسرحية منذ سنوات، إلى جانب كل من الفنان محمد الجم، سعاد خيي وغيرهم.

الجمهور المغربي على موعد مع المسرحية يوم السبت 22 يونيو، على الساعة الثامنة مساء، بسينما “ميغاراما”، وهذا العرض بمثابة العودة القوية للفرقة بعد غياب دام أشهر طويلة.

ويشار إلى أن عروض الفرقة توقفت منذ شهر فبراير الماضي، بسبب غياب الممثلة نزهة الركراكي، حسب ما أفاده زميلها الفنان الجم في تدوينة مفادها: “نظرا للحكم القاسي في حق الفنان الكبير، سعد المجرد، إبن الفنانة المحترمة والمقتدرة، نزهة الركراكي، نخبركم أننا قررنا تأجيل العرض المسرحي “جا وجاب”، يوم 18 مارس، إلى تاريخ لاحق، نشكركم على تفهمكم”.

علما أن الفنانة نزهة الركراكي تتواجد هذه الفترة في فرنسا رفقة نجلها، لمساندته ودعمه في محنته، إضافة إلى حرصها على قضاء وقت أطول معه، بعدما تمكن من الاستفادة من السراح المؤقت.

ويشار إلى أن القضاء الفرنسي أدان سعد لمجرد بالسجن ست سنوات بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، في القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016 وحظيت باهتمام الرأي العام على مدار سبع سنوات.

جدير بالذكر أن الفنانة نزهة الركراكي، حرصت في الآونة الأخيرة على مساندة وتشجيع نجلها الفنان سعد لمجرد، في جميع خطواته، خاصة بعد أزمته الأخيرة.

وحظيت بإعجاب وثناء فئة كبيرة من الجمهور، معتبرين أنها “مثال قوي” للأم المغربية التي لطالما تقف بجانب أبنائها في السراء والضراء، ثم تحرص على تشجيعهم والافتخار بإنجازاتهم الشخصية والمهنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *