بعد تعاونه “الناجح” مع لمجرد.. مهدي مزين يشوق جمهوره لجديده الفني

بعد النجاح الذي يحققه في المجال الفني، بالتعاون مع مجموعة من الفنانين، على مستوى التلحين وكتابة الكلمات، حيث تعاون مع مختلف الأسماء الفنية المتألقة، عاد الفنان مهدي مزين للساحة الفنية بعمل فردي جديد بعنوان “MTITI”.

وتقاسم مزين البوستر التشويقي لعمله الجديد مع جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، ظهر فيه بروح شبابية واختار ألوانا مبهجة مناسبة لفصل الصيف، مرفق بتعليق جاء فيه: “أنا متشوق لأشارك معكم متابعيني الأعزاء أغنيتي الجديدة، التي أتمنى أن تجعلكم سعداء وتمدكم بالطاقة الإيجابية”، مشيرا إلى موعد طرحها، وهو يوم غد الجمعة 4 غشت.

ومن خلال التعليق، من المرجح أن تكون الأغنية راقصة ورومانسية، مصحوبة بفيديو كليب يجسد قصة حب جميلة وفي أجواء سعيدة.

ليتفاعل محبوه مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، معبرين عن تشوقهم لسماع العمل، وعن ثقتهم الكاملة في نجاحه نظرا لأن مهدي مزين “يختار  أعماله الفنية بذكاء وعناية منذ بداية مسيرته الفنية”، حيث علقت إحدى المتابعات: “فنان طموح تقدم الموسيقى والفن الراقي، نثق فيك، لا شك أنه سيكون كسابقيه من المشاريع الناجحة”.

جدير بالذكر أن مزين أبدع كعادته في العمل الجديد للفنان سعد لمجرد، بعنوان “قولي متى”، مضفيا لمسته الخاصة على مستوى اللحن، ومتمكنا من دمج نمطين موسيقيين مختلفين، يجمع بين الثقافة الهندية والمغربية، ليشق بذلك طريقه إلى العالمية.

كما يحضر لأغنية جديدة بالتعاون مع صديقته الفنانة جميلة البدوي، بعنوان “شرارة”، التي من المقرر إصدارها في الفترة المقبلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *