بعد تحقيقه نجاحا.. فاتن اليوسفي تكشف عن اقتراب نهاية “عايشة”

تمكنت الحلقتان الأخيرتان من مسلسل “عايشة”، الذي يبث على قناة “الأولى”، من احتلال صدارة “الطوندونس” المغربي من جديد. حيث حققت كل واحدة منهما نسبة مشاهدة عالية، بلغت أزيد من نصف المليون، متفوقا بذلك على باقي الأعمال.

وبعد النجاح الكبير الذي يستمر العمل في تحقيقه، والإشادات الواسعة التي يتلقاها، كشفت كاتبة السيناريو، فاتن اليوسفي، عن اقتراب نهايته، موجهة الشكر للجمهور على تفاعله الكبير معه، وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، معربة: “لم يتبقى إلا أربع حلقات على نهاية قصة عايشة، يستمر العمل في بث حلقاته كل اثنين، ونستمر في التربع على عرش الطوندونس المغربي، شكرا لكم جميعا على رسائلكم، انتقاداتكم وتعليقاتكم”.

وانهالت التعليقات على منشور اليوسفي من طرف متابعيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، يحيونها على الأحداث التي تعالج مختلف المواضيع المجتمعية، معتبرين أن المسلسل يعد “الأفضل” خلال السنوات الأخيرة، كما عبر البعض عن استيائه من اقتراب نهايته، وهو المكون من 15 حلقة فقط، مطالبين بحلقات أكثر.

ويشار إلى أن فاتن اليوسفي، حاولت من خلال المسلسل، تجسيد قصص حياتية تعيشها الأسرة المغربية، إذ يتناول قصة امرأة تدعى “عايشة”، أخت كبرى وأم في نفس الوقت، تتميز بـ”الرصانة” و”الحكمة”، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن.

كما عملت السيناريست، على إيصال “الطريقة الصحيحة” التي يجب أن تتعامل بها كل أم مع بناتها ومحيطها، إذ صرحت سابقا، بالقول: “المسلسل لا يتكلم عن شخصية عايشة فقط، وإنما بلسان العديد من النساء اللواتي لا يعشن من أجل أنفسهن وإنما من أجل المجتمع”.

وفي السياق ذاته، تميز العمل بطاقم تمثيلي ساهم بشكل كبير في نجاحه، حيث تمكن من نقل مختلف القصص والمشاعر إلى المتلقي بطريقة “قوية” و”مؤثرة”. وتضمن ثلة من الأسماء الفنية، من قبيل فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ماريا نديم، رباب كويد، ياسين أحجام، سحر الصديقي، ربيع الصقلي، صويلح، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *