بعد تحقيقها نجاحا “قياسيا”.. سعد لمجرد يتقاسم كواليس “قولي متى”

يستمر سعد لمجرد في الاحتفال بالنجاح “القياسي” الذي حققه جديده الفني، “قولي متى”، الذي جمع من خلاله بين الثقافة المغربية والهندية، لأول مرة، حيث استطاع هذا الأخير حجز مكان في “الطوندونس” المغربي والعالمي.

واحتلت الأغنية، المرتبة العاشرة، ضمن أكثر الفيديو كليبات مشاهدة في العالم، إلى جانب العديد من الأعمال من مختلف الجنسيات، كما بلغت أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، على منصة “يوتيوب”، بعد يومين فقط من إصدارها.

وفي هذا الصدد، اختار لمجرد مشاركة بعض كواليس التصوير مع جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، يظهر فيها رفقة بطلة الكليب، الممثلة الهندية الشهيرة، جينيفير ونجت، يرقصان في جو رومانسي وشاعري على شاطئ البحر.

وأرفق لمجرد المنشور بتعليق جاء فيه: “إليكم بعض المشاهد التي تخطف الأنفاس التي لم تظهر في الفيديو الكليب، نشارك معكم جميعا هذه الجواهر الخفية، استمتعوا بالجمال الذي لم نستطع التقاطه في التصوير النهائي”. 

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره، يهنؤونه على نجاح الأغنية، وتحقيقها نسب مشاهدة عالية، كعادته، بالرغم من كل ما واجهه في الفترة الأخيرة، في حين أعجب البعض بانسجامه مع الممثلة الهندية جينيفير ونجت، في حين تساءل آخرون، عن موقف زوجته من هذا الفيديو، وهو يتغزل ببطلة الكليب.

جدير بالذكر، أن لمجرد أثار الجدل في الهند، وذلك بعدما تقاسمت جينيفير ونجت، مقتطفات من الكليب على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، لتتوصل بانتقادات لاذعة من الجمهور الهندي، الذي استنكر تعاونها مع لمجرد، وهو متهم بالاغتصاب، وتمت إدانته سابقا بست سنوات سجنا.

كما لم تروج ونجت للأغنية سابقا، إلى جانب المغنية الأصلية شاريا، التي أدت الأغنية مع سعد، لم تشارك بدورها أي شيء حول العمل على صفحتها الشخصية بمنصة “انستغرام”، خوفا من حملات الهجوم التي شنها النشطاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *