بعد تجديد عقده مع الرجاء.. الزنيتي يوجه رسالة لجماهير الفريق

وجه حارس فريق الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، رسالة للجماهير، بعد تجديد عقده مع الفريق الأخضر لموسم إضافي، مؤكدا أن الأخيرة كانت أكبر داعم له طيلة مشواره مع النسور.

ونشر أنس الزنيتي، اليوم الأحد، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة شدد فيها على أنه يتشرف “بتمديد مقامه مع أعظم نادي بالمغرب” على حد تعبيره، مضيفا أنه “بعد سبعة مواسم بحلوها ومرها داخل أسوار النادي”، كان الجمهور هو أكبر داعم له.

وتابع الزنيتي “سبعة مواسم أتشرف بها بكل ماحققته من إنجازات جعلت من اسمي ماهو عليه اليوم، بفضل الله ثم بفضل نادي الرجاء الرياضي، وأعتذر فيها عن كل تقصير تجاه الجمهور الذي يستحق دوما الأفضل ولم يقصر يوما من جهته”.

وقام البالغ من العمر 33 سنة، بتوجيه رسالة شكر لرئيس النادي، عزيز البدراوي، بخصوص “مهنيته وتعامله باحترافية”، مما جعل مفاوضات التجديد تمر “في أفضل الظروف”.

وختم حارس المرمى منشوره، “موسم جديد باستحقاقات جديدة وطموحات جديدة سنحاول فيها كمجموعة السعي نحو تشريف شعار الرجاء الرياضي الشامخ والظفر بكل الألقاب الممكنة”.

وكان أنس الزنيتي قد جدد عقده مع فريق الرجاء الرياضي لموسم إضافي قابل للتجديد، بحضور رئيس النادي، عزيز البدراوي، بعد أن تمسك الطاقم التقني للفريق بخدمات الحارس، باعتباره أحد الدعامات الأساسية في السنوات الأخيرة.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *