بعد بثها لمشاهد طلال.. منخرطو الوداد يراسلون الهاكا بشأن القناة الثانية

قررت هيئة منخرطي الوداد مراسلة الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري بخصوص بث القناة الثانية للقطات تخص المسؤول الودادي محمد طلال الذي صرح برفض الفريق الأحمر الإدلاء بالتصريحات الإعلامية للقناة المغربية بدون أخذ إذنه.

وأدانت هيئة منخرطي نادي الوداد الرياضي تصرفات القناة الثانية، بعد قرارها بث مقاطع رفض الفريق الأحمر الحديث مع صحفيي القناة على هامش مواجهة الوداد وشباب بلوزداد الجزائري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتقدت الهيئة في بلاغ لها ” تهجم طاقم القناة على مستودع ملابس الفريق، رغم علمهم أن المكان غير مخصص لأخذ تصريحات اللاعبين والأطقم التقنية، مع الإشارة إلى أن القناة لا تمتلك حقوق البث من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأضافت في بلاغها أنها قررت مراسلة الهاكا لوضع “حد للتصرفات اللامهنية التي تصدر عن قناة تمول بأموال عمومية”، كما أنها طالبت باعتذار رسمي من مسؤولي القناة في حق مكونات نادي الوداد الرياضي.

وطالبت الهيئة أيضا توضيح “خلفيات تضارب المصالح واستغلال المنصب من طرف مديرها العام  سليم الشيخ، والمعروف عنه انتماؤه الرياضي لأحد الفرق المغربية، بل وعضو في أحد مكاتبه التسييرية”.

وقدمت الهيئة ذاتها دعمها لمحمد طلال عضو المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي “نظرا لما تعرض له من تشهير ومس بشخصه، وتصويره دون إذن منه، وبث لقطات مسجلة له دون علمه ولا موافقته، مما يعرض حياته للخطر”، كما أبدوا دعمهم لحقه في اللجوء للقضاء بعد تصويره وهو يوجه الكلام لصحفيي القناة: “سيروا ديرو وثائقي للجراد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *