بعد الجدل القائم حول خطوبتها.. هل ارتبطت إيمان بطمة من جديد؟

بعد انتشار خبر فسخ خطوبتها من عارض الأزياء أيوب حيمي، أثارت الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، إيمان بطمة، الجدل من جديد بنشرها صورا لشاب آخر يرافقها في الفترة الأخيرة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، دون ذكر صفته أو تفاصيل أخرى حول علاقتهما.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذه الصور، حيث رجح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  أن إيمان ارتبطت من جديد، مؤكدة بذلك الأخبار الرائجة حول انتهاء علاقتها السابقة، في حين اعتبر آخرون أنهما مناسبان لبعضهما البعض.

ويشار إلى أن إيمان بطمة حذفت كل الصور التي تجمعها بخطيبها، عارض الأزياء، أيوب حيمي، التي كانت منشورة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب هذه الخطوة، ورجح البعض أنهما انفصلا، فيما اعتبر البعض الآخر أنهما فقط يواجهان بعض المشاكل.

وبدوره، قام خطيبها بنفس الخطوة وحذف صورهما على حسابه الرسمي، خلال الأيام الماضية، لتتوالى بعد ذلك الإحتمالات والشكوك حول علاقتهما. لتخرج إيمان عن صمتها وردت على كل الرسائل التي تتوصل بها حول حياتها الشخصية عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وعبرت هذه الأخيرة عن استيائها من فئة معينة من المتابعين، قائلة: “هذه الفيديوهات موجهة لفئة معينة، من المستحيل أن ترونني أشارك مشكلا شخصيا أو أمرا يهمني ويخصني في خاصية “الستوري” وأتحدث عنه، أو أبرر وأوضح، حتا شي واحد ما من حقو يتدخل أو يتساءل، حيث كاينين أمور شخصية كاتهمني بوحدي، ما كاتزيد حتا واحد آخر استفادة”.

مسترسلة: “حاولوا تغيروا هذا التفكير حول حياة المشاهير، نحن نبقى إنسانا نشبه بعضنا البعض، كيما نتا ماغاتبغيش تهضر على شي حاجة حتا أنا ماغانهضرش عليها”.

 

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *