بعد الترويج له بطريقة مختلفة.. الزيادي وبهاوي يكشفان عن موعد طرح عملهما المشترك

بالرغم من أن الفنانين زهير بهاوي وهند الزيادي تجمعهما علاقة وطيدة منذ سنوات، حيث يحرصان على تشجيع بعضهما البعض في كل خطوة، إلا أنهما لم يقدما أي عمل مشترك من قبل.

وخلال الفترة الأخيرة، عمد الثنائي على الترويج لأغنية جديدة ستجمعهما لأول مرة بطريقة مختلفة، إذ نشرا صورة تظهر فيها يد بهاوي ممسكة بيد هند الزيادي، وهما يرتديان نفس الأساور منذ أشهر، مرفقة بتعليق جاء فيه: “سأكون معك أينما ذهبت”، مما أثار التساؤلات في صفوف الجمهور، مرجحين أنهما يعلنان ارتباطهما.

ليتبين بعد ذلك أن الصورة مجرد ترويج لعملهما المشترك الأول، حيث شاركا متابعيهما فيديو، خلال الساعات الماضية، يقومان فيه بشوي اللحم ويعايدان جمهورها بمناسبة عيد الأضحى.

كما يردد الثنائي كلمات أغنيتهما الجديدة، مرفق بتعليق يكشفان من خلاله عن موعد إصدارها، جاء فيه: “عيد أضحى مبارك إنشاء الله يعم الفرح والسعادة في قلوبكم جميعا، ترقبوا 1 يوليوز في مفاجأة جميلة جدا”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورهما، فالبعض عبروا عن تشوقهم لسماع الأغنية، في حين انتقد آخرون طريقة الترويج التي اعتمدها الثنائي ووصفوها على أنها “صبيانية”.

جدير بالذكر أن الفنانين زهير بهاوي وهند الزيادي، يعيشان انتعاشة فنية خلال السنوات الأخيرة، حيث أصدرا مجموعة من الأعمال الناجحة.

فآخر إصدارات الفنان زهير بهاوي، بعنوان “ليلي نهاري”، عالج من خلالها موضوع الخيانة وسوء المعاملة بشكل عام، محققا نسب مشاهدة عالية.

أما بخصوص الفنانة هند الزيادي، طرحت أغنية جديدة خلال الفترة الماضية، بعنوان “واجهني”، حرصت من خلالها على تجسيد الثقافة المغربية وإبراز العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة.

وتضمن الكليب كل الرموز التاريخية التي تمثل التراث المغربي، من بينها القفطان المغربي، الزليج، “البراد”، الأدوات القديمة كـ”المهراز” وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *