بسنت شمس تختار المغرب لقضاء عيد الأضحى

تعتبر الإعلامية المصرية بسنت شمس، واحدة من أكثر مشاهير العالم العربي تعلقا وارتباطا بالمغرب، ذلك أن للفنانة العديد من العلاقات مع مجموعة من نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم عائلة لمجرد التي تكن لها الحب الكبير ودائما ما كانت من أولأ المساندين والمتتبعين لأخبارهم.

وقبل أسابيع، أعلنت شمس عن حضورها للمغرب وقضاء فترة مهمة في العديد من المدن المغربية، أولها كانت مدينة طنجة أثناء حضورها لتظاهرة فنية خاصة بالقفطان المغربي رفقة الفنان عبد الحفيظ الدوزي، وأيضا بمدينة مراكش في شياق تصويرها لمشاهد من فيلمها الجديدة الذي تشاركه مع غادة عادل، تحت عنوان “أهل الكهف”.

واليوم، تشارك الإعلامية متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور وهي ترتدي القفطان المغربي، محتفلة بعيد الأضحى هنا بالمغرب.

وهكذا، فهذه المرة الأولى التي تختار فيها بسنت شمس أن تقضي عيد الأضحى بين أصدقائها المغاربة، على اعتبارها فرصة مباشرة للتعرف أكثر على الثقافة المغربية في الاحتفال بالعيد.

وقد قامت بسنت بنشر هذه الصور مرفوقة مع تعليق يقول: “عيد أضحى سعيد على الجميع. أود أن أشكر المصممة المغربية الموهوبة والمتميزة دعاء، أهران على القفطان الرائع الذي اختارته لي والألوان والتفاصيل الرائعة فيه”.

وبشكل عام، تعكس هذه الزيارات المستمرة للمغرب وحضورها النشط في الأنشطة الفنية التزام بسنت شمس بتعزيز الروابط الثقافية والفنية بين مصر والمغرب، وتعبيرها عن حبها وتقديرها للمملكة المغربية وشعبها الودود.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *