بعد إعلانه الزواج.. معجبات سعد لمجرد يحرقن صوره

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بمقطع فيديو لإحدى معجبات النجم المغربي، سعد لمجرد، وهي تحرق صورته وتوثق ذلك بكاميرا هاتفها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وذلك بعد إعلانه الزواج من صديقته غيثة العلاكي.

وتعرضت الفتاة صاحبة مقطع الفيديو، لموجة من السخرية من قبل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن الفعل الذي قامت به ينم عن الجهل فقط، وأن سعد لمجرد يبقى إنسانا ولا يستحق كل هذه الضجة.

هذا، وسبق أن أعلن سعد لمجرد، دخوله القفص الذهبي، على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، وذلك من خلال نشره لتدوينة أعلن من خلالها ارتباطه الرسمي بغيثة العلاكي، بعد صداقة طويلة دامت لسنوات.

واختار النجم المغربي إعلان خبر زواجه من خلال آية قرآنية، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم، ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

وختم تدوينته بدعاء، جاء فيه: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”

وانهالت التهاني والتبريكات على الفنان سعد المجرد، من قبل عدد من المشاهير المغاربة وكذا العرب، وأيضا جمهوره من مختلف دول العالم، معربين عن تمنياتهم له بالفرح والسرور في حياته الزوجية.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *