صورة تجمع كريمة غيث ومحسن مالزي تثير شكوك رواد “السوشيال ميديا”

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، صورة التقطت للفنانة كريمة غيث، رفقة الفنان محسن مالزي، في إحدى المحلات التجارية.

وظهرت كريمة غيث، وهي تقتني بعضا من المواد الغذائية من المحل، ما جعل عددا من رواد منصات التواصل الاجتماعي يطرحون فرضية وجود علاقة حب بين كريمة ومحسن.

واعتبر بعض نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أن كريمة غيث ومحسن مالزي ظهرا منسجمين مع بعضهما، مطالبين إياهما بالإعلان عن علاقتهما، فيما رجح البعض الآخر، كون غيث هي فقط زميلة محسن مالزي في الميدان الفني، والتقيا بمحض الصدفة في المحل التجاري.

وأثارت الصورة المتداولة للفنانين معا، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرا قريبين من بعضهما البعض، خصوصاً وأن محسن قد طالته شائعة انفصاله عن زوجته.

هذا، وسبق للفنان محسن مالزي أن عايد غيث بمناسبة عيد ميلادها، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام “، قائلاً: ”عيد ميلاد سعيد، أيتها الروح الجميلة”، وهو ما دفع بمتابعي الفنانين لإثارة الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

جدير بالذكر، أن مالزي وغيث جمعهما مؤخرا عمل فني مشترك، يحمل عنوان “جروح”، عرض على منصة “شاهد”، ويندرج ضمن صنف الدراما الاجتماعية.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *