بعد إطلاقها تحدي الرقص.. شاكيرا تستمر في تحقيق أرقام وأرباح قياسية

حقق تحدي الرقص الذي أطلقته النجمة الكولومبية شاكيرا، الخاص بأغنيتها الجديدة، نسبة مشاهدة عالية على منصة “التيكتوك”.

وعبرت شاكيرا، عن سعادتها بهذا الإنجاز عبر منصة “إنستغرام”، معلقة: “واو شباب، 110 مليون مشاهدة، يجب أن أطرح المزيد من الفيديوهات”.

وعرف التحدي انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، كما لقيت الأغنية استحسان وإعجاب الجمهور في مختلف بقاع العالم.

ووجهت شاكيرا، من خلال الأغنية، رسالة صريحة ومباشرة، إلى حبيبها السابق، جيرارد بيكيه، وصديقته التي خانها معها، بعد علاقة دامت 12 سنة وأثمرت عن طفلين، واختارت شاكيرا كلمات معبرة، من قبيل: “لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس، بساعة كاسيو”.

ويمكن القول، أن الفنانة الكلومبية تحاول الإنتقام من حبيبها السابق بيكيه عن طريق الفن الذي تقدمه، خاصة بعد تحقيق أغانيها الأخيرة، التي تتناول معاناتها وحزنها الشديدين، نجاحا ملفتا، وأضحت الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة “يوتيوب”، إذ بلغت نسبة المشاهدات خلال الساعات الأولى من طرحها، حوالي 63 مليون مشاهدة.

يذكر أن الفنانة شاكيرا، اختارت طرح أغنيتها الجديدة خلال جلسة تصوير ضمن برنامج “BZRP”، الموسيقي الشهير، على منصة “يوتيوب”.

وتصدرت النجمة العالمية، محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد إطلاقها لعملها الفني الجديد، حيث تجاوزت حلقتها في البرنامج، 20 مليون مشاهدة و3,1 مليون إعجابا، على منصة “يوتيوب”، في ظرف 6 ساعات ونصف.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *