بعد أن حذفا صورهما معا.. هل انفصل حاتم عمور عن زوجته هند التازي؟

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، إلا عن ما يروج بخصوص طلاق الفنان حاتم عمور، من زوجته ومديرة أعماله، هند التازي، في سرية وصمت تام.

واستمر جمهور الفنان في تحليل ومناقشة جميع الأحداث التي وقعت في الأيام القليلة الماضية، فكان حبل الانطلاق بحفلة عيد ميلاد ابنته الصغيرة، التي أقامتها هند التازي، دون حضور أو ظهور حاتم عمور فيها، الشيء الذي زاد من شكوك احتمالية انفصالهما.

ويشغل موضوع انفصال حاتم عمور عن زوجته، فئة عريضة من الجمهور، المتلهف لمعرفة الحقيقة، في حين أن الثنائي يلتزمان الصمت، ولم يؤكدا أو ينفيا أي من الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي.

والملفت في الموضوع، أن كل من الزوجين، قد حذف صورهما سوية من حساباتهما على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ولم يتركا سوى صور أطفالهما، دون ظهور أي من الأبوين إلى جنبهما، الشيء الذي رجح صحة هذه الأخبار المتداولة لحد كبير.

وتداولت بعض الصفحات من جهة أخرى، تفاصيل تخص طلاقهما بالاتفاق، مع ترك حاتم عمور لبيته وحضانة الأطفال لزوجته، التي سيقتسم معها ثروته بالنصف، لكن لا شيء مؤكد لحدود اللحظة.

وجدير بالذكر، أن جواز عمور من هند التازي، قد استمر لأزيد من 14 سنة، أثمر طفلين، وغدو زوجته ومديرة أعماله، التي دائما ما كانت ظله الثابت في جميع أعماله وتحركاته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *