بطريقة مؤثرة.. “لطيفة” تودع الموسم الأخير من “سلمات أبو البنات”

بعد إصابتها بمرض السرطان، لم تستطع شخصية “لطيفة”، التي تجسدها الفنانة السعدية لديب في مسلسل “سلمات أبو البنات”، التغلب على المرض الخبيث، حيث توفيت خلال حلقة أول أمس الأربعاء، مودعة الجمهور الذي تعلق بها طوال المواسم الأربعة الماضية.

مشهد مؤلم ومؤثر تداولته مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، وأشاد نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بأداء جميع الفنانين المشاركين في المسلسل، كما عبر البعض عن تأثرهم الكبير برحيلها.

وتقاسمت إحدى الصفحات، مشهد وفاة “لطيفة”، وانهيار عائلتها بعد سماع الخبر، مرفوقا بأغنية الفنان أشرف فقيهي الجديدة بعنوان “كي يديرو دموعي ما ينزلوش”، التي تعبر عن لوعة فراق الأحباب، خاصة الأم، من كلمات وألحان يونس آدم، توزيع حمزة الغازي.

وأرفقت المشهد بتدوينة جاء فيها: “وداعا لطيفة، شكرا السعدية لديب على أدائك المتقن طوال مواسم سلمات أبو البنات، شكرا على تشخيصك الأكثر من رائع لدور المريضة بالمرض الخبيث خلال أحداث هذا الموسم الأخير، شكرا لنقلك معاناة هذه الفئة من الناس، ومعاناة كل عائلاتهم، سيكون آخر ظهور لك في الحلقة 22 من المسلسل في موسمه الأخير”.

مضيفة: “شكرا للمخرج هشام الجباري ولمريم الدربسي وفريد الركراكي على هذه الكتابة، ولكل الفريق التقني والفني على هذه الحلقة بالذات، فالفريق كله أظهر طاقة درامية لا توصف، آخر عشر دقائق من الحلقة جعلتنا كمشاهدين نحزن وكأن من فارق الحياة شخصية حقيقية مقربة منا، وهذا طبيعي نظرا لتعلق المشاهد بالشخصيات طوال أربع سنوات على الشاشة الصغيرة”.

وبدورها، شاركت الفنانة فاطمة الزهراء بلدي التي تتقمص شخصية “أمل” في المسلسل، ابنة “لطيفة” صورة تجمعها مع الفنانة السعدية لديب، من كواليس الحلقة، معلقة: “يقال عند الوداع مع السلامة، أين السلامة في وداع المحبين، لم يكن مجرد مشهد بالنسبة لي، السعدية لديب أنت من أعظم الفنانات على الإطلاق”.

ليتفاعل متابعوها وجمهورها مع الصورة، معبرين عن تعلقهم بشخصية “لطيفة”، وتأثرهم بمشهد رحيلها، حيث وصفه البعض بـ”الحقيقي”، كما تقاسم آخرون تجاربهم الشخصية ومعاناتهم بعد فقدان أحبائهم.

جدير بالذكر، أن مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير، من إخراج هشام الجباري، لقي تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته، وتمكن من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة عالية، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية.

كما شهد هذا الموسم، تغييرات وتطورات كبيرة، سواء على مستوى الأحداث أو الشخصيات، إضافة إلى أنه  يسلط الضوء على مختلف المواضيع المهمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *