بضربات الحظ.. الوداد يلحق بالنهضة البركانية في نهائي الكأس الفضية

تأهل فريق الوداد الرياضي إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه اليوم الأربعاء على حساب الفتح الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، في لقاء احتضنه المركب الرياضي بفاس، برسم نصف نهائي الكأس الفضية.

وشهدت المباراة في جل أطوارها إيقاع عالي من كلا الجانبين، لكن الشيء الوحيد الذي غاب هو الأهداف، وكان الوداد هو الأكثر وصولا إلى الشباك في المقابل اعتمد الفتح على الهجمات المرتدة الخاطفة، رغم كل هذا لم تتحرك شباك الحارسين في الوقت الأصلي والإضافي.

واحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة بطل الدوري الاحترافي بنتيجة 5ـ4، ليواصل أبناء المدرب وليد الركراكي رحلتهم من أجل البحث عن ثلاثية تاريخية.

ويعد هذا النهائي رقم 16 في تاريخ القلعة الحمراء في مسابقة أغلى الكؤوس كثاني الأندية المغربية بلوغا للمشهد الختامي، فأخر نهائي لعبه النادي الأحمر كان سنة 2004، وخسره ضد الجيش الملكي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3ـ0.

وسيواجه النادي الأحمر في المشهد الختامي فريق نهضة بركان، الذي بدوره تجاوز أمس الثلاثاء خصمه يوسفية برشيد عن طريق التفوق في ضربات الجزاء الترجيحية.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *