بسبب تشجيعه لزوجته.. رشيد الوالي يحظى باحترام وإعجاب الجمهور

يجسد الفنان رشيد الوالي، صورة الزوج المساند والمتفهم والمحب لزوجته وأسرته، من خلال منشوراته على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، محاولا في كل مرة، تمرير رسائل وصور جميلة حول الزواج وقيمة الأسرة، لجمهوره، بهدف الحفاظ عليها وتقديرها أكثر.

وفي هذا الصدد، وجه رشيد الوالي كلمات مؤثرة ومعبرة لزوجته ابتسام شكارة، قائلا: “باقا في المكتبة بجامعة الأخوين، كتقرا مع الحداش ديال الليل، كنحاول مانعيطش ليك بزاف باش تبقاي مركزة في التحضير للامتحانات، القوة ديالك كاتبهرني ماشاء الله عليك، قسمتي الطموح ديالك طريفات صغار وكتجمعيهم واحد قدام لاخر، باش في الأخير توصلي لحلمك”.

وعبر الوالي عن افتخاره برحلة زوجته المليئة بالإصرار والطموح، مضيفا: “جعلتي من حياتك قصة زوينة ومسلسل ديال الحياة لي فيه امرأة في الخمسينات بدات من جديد وإصرار من حديد، ماماك فيها الزهايمر وكتسول عليك بالنسبة ليها ماشافتكش هادي ثلاثة أشهر، واخا أنت كل أسبوع كتجي تطلي عليها، وكل نهار كنقول ليها غدا غتجي ابتسام، كتفرح وكتنعس وقبل ماتنعس كتقول ليا واحد ابتسام كاع ماشفتها، وكتعاود تسولني، وأنت شنو كتجيها، كنسكت حيث كنعيا نشرح وحتى كنفقد الأمل، كتقول ليا ربي ماغاديش ينساك والله يجيب لبنتي شي راجل بحالك، كنضحك بعد مانقول أمين”.

ليختتم تدوينته، قائلا: “حبيبتي كملي داكشي لي بديتيه، حيث تحقيقك لحلمك خلاك أكثر شباب وحيوية وسعادة، وهاد الشي لي بغيت، الله معاك، أحبك”.

وفي كل مرة، يشارك فيها الفنان رشيد الوالي تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، يتفاعل معه جمهوره عبر خاصية التعليقات، ويحييونه على تعامله الراقي والإنساني مع زوجته وأسرته، مجسدا صورة جميلة عن الأب، والزوج، التي وجب الاقتداء بها.

وعبرت فئة كبيرة عن تأثرها بكلماته تجاه زوجته، حيث علقت إحدى المتابعات: “شحال زوين تشوف هاد المساندة والدعم للزوجة من طرف زوجها وشريك حياتها، الله يخليكم لبعض”. في حين اقترح عليه آخرون تقديم عمل يتناول قصة زواجهما ورحلة كفاحهما، إذ كتبت إحدى الناشطات: “حبذا سي رشيد تبدعو لينا كيف العادة بفيلم يحاكي قصة زواجكما ورحلة الكفاح، ثم إبراز أهمية الرأفة والمودة والرحمة المتبادلة بين الزوجين، ليكون عبرة للأجيال القادمة والمقبلة على تكوين أسرة الغد”.

جدير بالذكر أن رشيد الوالي، أطل على الجمهور خلال الأيام الماضية، في سلسلة كوميدية، بعنوان “أمولا نوبة”، من إخراج سامية أقريو، ومشاركة ثلة من النجوم المتمرسين منهم والشباب الذين يخطون خطواتهم الأولى في المجال الفني، أبرزهم نعيمة إلياس، نورة الصقلي، فاطمة الزهراء قنبوع، عزيز حطاب، الزوبير هلال، مونية المكيمل، غيثة عصفور، وغيرهم.

وعرفت السلسلة، انطلاقة ناجحة، حيث نالت حلقاتها الأولى إعجاب الجمهور. وتدور أحداثها حول طبيب يفقد الذاكرة خلال حادث، ويتعرض بعد ذلك لعملية نصب، فيجد نفسه متزوجا وله أطفال، وبعد مرور عشر سنوات، تعود له الذاكرة، فيكتشف أن له زوجة أخرى وأبناء، فهل يعود لزوجته الأولى، أم يبقى مع زوجته الثانية؟.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *