بريانكا شوبرا تشوق جمهورها لفيلم جديد سيجمعها بكل من جون سينا وإدريس إلبا

أعلنت، بريانكا شوبرا، التي تحدثت بصراحة عن سبب تركيزها الحالي على هوليوود وابتعادها قليلا عن بوليوود، عن استعدادها للمشاركة في بطولة فيلم جديد، سيعرف النور قريبا.

وتنوي الفنانة إطلاق مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “Citadel” على منصة أمازون، كما أن تعاونهما سيطال حتى ظهورها قريبا أيضا في عمل فني جديد، رفقة كل من جون سينا وإدريس إلبا.

ووفقا للمعلومات التي تتداولها عدد من الصفحات والمواقع الهامة بأخبار الفنانين حول العالم، سيتم تصوير الفيلم الجديد الذي ستشارك في بطولته، بريانكا وإدريس وجون سينا، بعنوان “Heads of State”، في شهر ماي المقبل.

ولا يزال القائمون على إنتاج الفيلم، متحفظين على باقي تفاصيله، ذلك أنه لم يذكر حتى الآن، أي تفاصيل تتعلق بنص العمل وأحداثه، لكن في المقابل، تم الكشف عن اسم مخرج الفيلم في شخص، إليا نيشولر، وكاتب السيناريو، جوش أبلباوم، وأندريه نيميك من مسودة هاريسون كويري التي تعتمد على فكرة هاريسون الأصلية.

وجدير بالذكر، أن الفنانة الهندية، بريانكا شوبرا، تتميز عن غيرها من الفنانات بتعدد مواهبها، ذلك أنها تجمع بين الغناء والتمثيل والإنتاج، وهي واحدة من أكثر النساء حول العالم شهرة وشعبية ودائما ما تكون إنتاجاتها في صدارة قائمة أفضل وأكثر الأعمال شهرة وتحقيق الإيرادات القياسية.

وقد حصلت الفنانة الهندية، على العديد من الجوائز والتكريمات في شتى المجالات، أبرزها مجال التمثيل والغناء، ومثلت في العديد من الأفلام الناجحة التي ذاع صيتها بمختلف دول العالم، لعل أبرزها فيلم، “دوستان” في سنة 2008، وفيلم “بارفي” في سنة 2012، مع العلم أنها قد بدأت مسيرتها الفنية في هوليوود من خلال مسلسل “كوانتيكو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *