برلماني يمنع فلاح من جني محصول الليمون ببني ملال

علمت “بلادنا24” أن عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة، فتحت تحقيقاً في ظروف وملابسات إقدام برلماني عن إقليم بني ملال، بمنع أحد الفلاحين من دخول إحدى الضيعات في ملكية البرلماني، بعدما قام بشراء غلة الليمون للفلاح المذكور.

ووفق مصادر خاصة، فإن البرلماني قام بكراء غلة الليمون، لأحد الفلاحين طبقاً للقوانين المعمول بها في هذا المجال، حيث قام البرلماني بمنع الفلاح من جني محصول الليمون داخل الضيعة التي قام بكرائها.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الفلاح تلقى اتصالا هاتفيا من طرف أحد العاملين بالضيعة، يفيد تواجد البرلماني رفقة مجموعة من العمال يقومون بجني محصول الليمون، ليقوم الفلاح بالحضور بالضيعة ويتفاجأ بمنعه من ولوج الضيعة من طرف البرلماني، الذي قام بالاستيلاء على محصول الليمون، خصوصاً وأن سعر الليمون ارتفع بشكل مضاعف، مما دفع بالبرلماني بمحاولة جني الليمون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفلاح قام بجلب بعض العمال لديه، حيث حلوا بالضيعة لتنطلق بذلك إشتباكات بين الطرفين، وسط حالة استنفار لدى عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة، والتي حلت بعين المكان.

وفتحت عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة، تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار الإجراءات القانونية اللازمة التي ستقوم بها النيابة العامة.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *