براني: تعرضت للتنمر وفاتي جمالي كنشوفها أكثر في الموضة والتمثيل وليس في الغناء

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

أكدت الفنانة المغربية، كوثر براني، أن المغرب يعاني ضعفا على مستوى الإصدارات الفنية، في الوقت الذي يزخر فيه بالعديد من الأصوات القوية، مشيرة إلى أن الفنان المغربي يعاني من تبعات هذه الأمور، وأن ما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة له بالواقع، قائلة: “انستغرام نصف ديالو كذوب”.

وأوضحت براني، خلال استضافتها في برنامج “بلا زواق”، الذي تقدمه الإعلامية سلمى أقصبي، أنها تعرضت للتنمر والسب والشتم بخصوص مشكل حملها، إذ وصفت بعبارات مؤذية وانتقادات كثيرة، ما جعلها تقرر أن تبتعد عن إصدار أغاني جديدة.

وأبدت المتحدثة ذاتها عن رأيها في أصوات مجموعة من الفنانات المغربيات، من ضمنهم الفنانة دنيا بطمة، وسلمى رشيد، وابتسام تسكت وفاتي جمالي، موضحة أن بطمة وسلمى وابتسام، مغنيات لهن أصوات غنائية، بينما فاتي جمالي اعتبرتها أنها “تطاولت على مجال الغناء”، قائلة: “كنشوفها أكثر في التمثيل والموضة”.

وتابعت كوثر حديثها: “فاتي جمالي لا تملك صوتا للغناء.. أنا مؤخرا مع كل احترامي لها، الله يعطيك الرضا ماتقلقيش مني، كنت شفتها في أحد المسلسلات ديال هذا العام، وكانت تجسد دورا تغني فيه أم كلثوم، الموسيقى فجهة وهي في جهة أخرى“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من تصريح الفنانة كوثر براني على نطاق واسع، بين مؤيد ومعارض له، حيث قال أحد المدونين: “كلامك على صح، فاتي جمالي لا تملك إطلاقا صوتا للغناء”، بينما اعتبر آخرون أن “مليحة العرب”، فاتي جمالي، لها طبقة صوتية رائعة على عكس ما يتم تداوله.

وجدير بالذكر، أن فاتي جمالي، سبق وأن تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم شرس من قبل الجمهور المغربي، بخصوص اقتحامها لمجال الغناء، ورغم كل الانتقادات التي تطالها، إلا أنها مصرة على إصدار أغاني جديدة، إذ أطلقت 5 أغاني، وهي “غلطة كبيرة”، “عفوا”، “je t’aime a mourir” ، “طب طب”، “كيد النسا”، والتي حصدت على أزيد من مليون مشاهدة في حسابها على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *