بحضور مجموعة من الفنانين.. تشييع جثمان والد الفنانة دينا الشربيني

خيمت مشاعر الحزن والألم على جنازة والد الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي أقيمت بعد صلاة الظهر، في مسجد المشير طنطاوي، التجمع الخامس بمصر.

إذ وصل جثمان والدها هذا الصباح إلى المسجد، للصلاة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير، بحضور نجلته دينا الشربيني التي كانت ترافقه، وثلة من النجوم الذين حرصوا على الحضور للجنازة ومساندتها في محنتها، أبرزهم الفنانة صبا مبارك، دنيا سمير غانم، كندة علوش، ريهام عبد الغفور، تامر حبيب وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني، كشفت أول أمس الثلاثاء، عن خبر وفاة والدها محمد الشربيني عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت دينا مع متابعيها تدوينة، مفادها: “إن لله وإن إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة غذا الأربعاء، بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي، التجمع الخامس”.

لتتوصل هذه الأخيرة برسائل التعزية والمواساة من طرف أصدقائها وزملائها الفنانين، داعين لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة، أبرزهم الفنان عمرو دياب الذي كتب تغريدة تحمل عبارات المواساة، على منصة “تويتر”، مفادها: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *