بتواجد حكيمي.. “البايسجي” ينهزم مجددا في دوري الأبطال

تعرض باريس سان جيرمان الفرنسي للخسارة بنتيجة هدفين لواحد، عندما حل ضيفا على ميلان الإيطالي، في لقاء احتضنه ملعب “السان سيرو”، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الضيوف هم السباقون للتهديف عن طريق المدافع ميلان سكرينيار في الدقيقة التاسعة من زمن المقابلة، لكن رد “الروسونيري” لم يتأخر كثيرا حيث أدركوا التعديل في الدقيقة الـ12، عن طريق مقصية ولا أروع من طرف رافائيل لياو.

بعدها ظلت المقابلة متوازنة من طرف الفريقين، حيث أتيحت لهما بعض الفرص من أجل تسجيل أهداف أخرى خلال الشوط الأول، لكن لاعبي الفريقين لم يحسنوا استغلال ذلك.

في الشوط الثاني، دخل ميلان عازما منذ البداية على تسجيل الهدف الثاني، وهذا ما تحقق خلال الدقيقة الـ50، عن طريق المهاجم الفرنسي أولفييه جيرو، إذ استغل عرضية مثقنة من طرف زميله ثيو هيرنانديز، ليقوم بتحويلها إلى الشباك برأسه معلنا عن التقدم لفريقه.

هذه الأفضيلة استطاع الفريق الإيطالي أن يحافظ عليها إلى غاية نهاية المقابلة، ليحقق الميلان أول انتصاراته خلال البطولة، وبفضل هذه النتيجة صعد إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما النادي العاصمي تراجع إلى وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *