بالزي الحساني.. سعيدة شرف في ضيافة برنامج “صباح المونديال” في قطر

شاركت الفنانة سعيدة شرف جمهورها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة إنستغرام، مقتطفات من استضافتها في برنامج “صباح المونديال” عقب تواجدها في قطر لأول مرة تشجيعا لأسود الأطلس.

وتألقت سعيدة شرف، بالزي الحساني مجسدة الثقافة المغربية الصحراوية التي تتميز بها المملكة.

وأشادت الفنانة الصحراوية، بأداء الأسود قائلة: “شيء مشرف للكرة المغربية، العربية والإفريقية”، مضيفة: “لحد الآن لم أستوعب أن المغرب تأهل إلى المربع الذهبي، نحن نثق في مدربنا وفي اللاعبين والجمهور المغربي والعربي أيضا”.

وتابعت الفنانة: “أثناء حضوري في الملعب لمشاهدة مباراة ربع النهائي، كان بجانبي كل من القطريين، الكويتيين وكل الدول العربية التي تشجع باللهجة المغربية رغم صعوبتها”.

وخلال الحلقة، أدت سعيدة أغاني باللهجة الحسانية، بهدف التعريف بهذا النوع الموسيقي الذي يزخر به المغرب المنفتح على العالم العربي، باعتباره مزيجا بين اللغة العربية الفصحى والموسيقى الإفريقية.

وأفادت سعيدة شرف، أن “العلم المغربي رافقني طوال مسيرتي الفنية أي 18 سنة”، مشيرة إلى أنه “في حال فاز المغرب بكأس العالم، يجب أن يحمل العلم توقيع جميع اللاعبين المغاربة إن شاء الله”.

وبخصوص مباراة نصف النهائي التي ستجمع بين المنتخب المغربي والفرنسي، يوم غد الأربعاء، علقت الفنانة المغربية قائلة: “المنتخب الفرنسي قوي، بالنسبة لي وأدائه يشبه أداء الفريق الوطني وأنا كإنسانة وفنانة لدي يقين أن الفوز من نصيبنا، ولايمكن أن يخيب الله دعاء كل العالم”.

وفي نهاية الحلقة، قدمت سعيدة شرف أغنية مغربية أخرى من التراث المغربي.

ويذكر أن سعيدة شرف، أصدرت أغنية جديدة في الأيام الماضية، خاصة بالمنتخب المغربي، احتفالا بما حققه من إنجازات، ومساندة له في المباريات المرتقبة، غير أن الفنانة الصحراوية تعرضت للانتقادات والسخرية من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن العمل سيكون السبب في خسارة الفريق الوطني، في إشارة منهم إلى “النحس”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *