بالرغم من “التنمر”.. أيمن السرحاني يستمر في الترويج لجديده الفني

بعد غياب طويل، عاد الفنان الشاب أيمن السرحاني، للتفاعل مع جمهوره وإعادة حبل التواصل معهم على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، والإعلان عن تحضيره لعمل فني جديد، سيطرحه قريبا بقناته الرسمية على “يوتيوب”.

وتقاسم الفنان خلال الأيام الماضية مع متتبعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات التي يروج من خلالها الفنان لجديده الفني.

وأرفق السرحاني هذه المقاطع التي ظهر في كل منها بجزء معين من جديده الفني وهو يرقص على كلماته ولحنها، معلقا على إحداها قائلا: “قريبا جديدي الفني على قناتي الرسمية في “يوتيوب” تحت عنوان “ELLE T’AS MIS DEDANS””.

وتفاعلت فئة من الجمهور المغربي والعربي المحب لأغاني أيمن السرحاني في التعاليق معربا عن سعادته بانتعاشته الفنية هذه السنة وتقديمه للعديد من الأعمال المتنوعة.

في المقابل، اتجهت فئة عريضة من متتبعي الفنان إلى استكمال حملة تنمرهم التي أعلنوا عن بدايتها قبل أشهر، عندما ظهر أيمن السرحاني لأول مرة بـ”لحية ذقن”، حيث اهتزت التعاليق بعبارات الاستهزاء والسخرية من مظهر الفنان الذي وصفه العديد بـ”السيء”.

وقد سبق للفنان أن علق على حملة التنمر الواسعة هذه التي جابت مختلف منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر عديدة، بلهجة قوية وجه من خلالها رسالة لجمهورها لوقف هذه التعاليق التي تؤثر حتما على نفسيته وقدرته على التفاعل معهم بشكل تلقائي، لكن الجمهور أبى مع ذلك وقف التنمر والتركيز على فنه أكثر من مظهره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *