“باقي مادوزوش الامتحانات”. طلبة كلية الحقوق فوجدة يلتمسون وهبي التمديد في فترة التسجيل في مباراة المحاماة

قدم طلبة كلية الحقوق بجامعة محمد الأول بوجدة، التماسا لوزير العدل عبد اللطيف وهبي، من أجل تمديد فترة التسجيل الإلكتروني ليتمكنوا من لإجراء المباراة المتعلقة بمهنة المحاماة.

ودعا الطلبة في رسالتهم لعبد اللطيف وهبي، إلى تمديد فترة التسجيل ريثما تنتهي الكلية من إعداد شواهد النجاح للطلبة لكي يتمكنوا من المشاركة لأن المباراة المتعلقة بمهنة المحاماة تجرى مرة في الثلاث سنوات.

وأكد الطلبة في رسالتهم التى تم توجيهها إلى وزير العدل ، أن هناك عدة مشاكل إدارية عرفتها كلية الحقوق بوجدة، وأدى هذا الى تأخير الإمتحانات الربيعية للموسم الجامعي الفارط.

وذكروا بأن “طلبة كلية الحقوق بجامعة محمد الأول بوجدة، هم ضحية لمشاكل إدارية التي تواجهها الكلية ومن حقهم المشروع وبشكل متساوي مع باقي زملائهم في التخصص أن يحصلوا على الفرصة للتسجيل، خاصة وأن العديد من المباريات قد تم حرمانهم منها كمباراة الولوج لسلك الملحقين القضائيين”.

وفي نفس الرسالة قالوا ان “بسبب هذه المشاكل الادارية سنحرم من اجتياز مباراة المحاماة”،و أيضأ طالبوا “بالنظر إلى أن نتائج الإمتحانات تحتاج أسبوعين كأقل تقدير للإعلان عنها، وامتحانات الدروة الاستدراكية كسابقاتها تحتاج شهرا إضافيا”.

 

لبنى بوشارب _ بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *