باريس: العثور على جثة محترقة لقاصر مغربي

تم العثور على جثة محترقة لشاب مغربي صباح السبت على خط السكة الحديدية للمترو، في باريس بفرنسا.

تم العثور على الهالك، حسب ما نقلته وسائل الإعلام الفرنسية “Le Parisien”، على الساعة الخامسة صباحًا بين محطتي “Pasteur” و “Sèvres-Lecourbe”.

وذكرت نفس الصحيفة الفرنسية، أن الهالك ذو الجنسية المغربية قد تعرض على الأرجح للحرق بسبب انفجار قوس كهربائي، مشيرة إلى أنه تم تنبيه الشرطة المحلية مساء السبت عن قيام شخصين بإفساد صفائح معدنية بأحد الغرف المهجورة بمكان الحادثة، إلا أن السلطات لم تعط للأمر أهمية.

أمرهم ضباط الشرطة بالنزول من السطح لكن الشخصين رفضا وهربا بتسلق الحواجز قبل أن ينتهي بهما المطاف في محطة المترو، بحسب التقرير.

واكتشف سائق المترو جثة الهالك المحترقة، في وقت مبكر من صباح يوم السبت، على خط سكة حديدية تستخدم لتوصيل إمدادات الطاقة الكهربائية بين محطتي المترو.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، على أن السلطات الفرنسية فتحت تحقيقا لتأكد من سن المتوفى، وكذا تحديد ما إذا كانت الجثة المحترقة هي بالفعل لأحد الشابين اللذين شوهدا في اليوم على سطح الغرفة المهجورة من قبل.

وأكدت فتيحة دي غوراي، رئيسة جمعية قاصر المهاجرين SOS، عبر منشور على فيسبوك، على أن الهالك مغربي الجنسية ، مشيرة إلى “أن عائلته المتواجدة في المغرب مصدومة من هول الخبر”.

وأضافت، “مات أحد أشقائنا المغاربة في حالة ضعف شديد، بسبب الصعق بالكهرباء.مشيرة إلى أن التحقيق في الأمرضروري من أجل الوصول إلى ملابسات القضية”

بلادنا24- سكينة الصغير |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *