بأسلوب تحريضي ضد المهاجرين..موقع متطرف يجد في قضية اعتداء طفل مغربي على آخر اسباني مناسبة لنفث سمومه

بأسلوب تحريضي، ينفث موقع “tradicionviva” الإسباني ذو التوجه اليميني المتطرف سمومه وعنصريته ضد المهاجرين، وذلك من خلال تناوله حادثة اعتداء طفل مغربي البالغ من العمر 13 عاما على طفل إسباني يبلغ من العمر 15 عاما، مطالبا بإلغاء قانون LAXISTA القاضي بعدم معاقبة الأطفال غير المرافقين الذين لا يتجاوز أعمارهم 14 عاما.

وعزى الموقع ذاته كثرة الحوادث المشابهة إلى تدفق المهاجرين قائلا ” ندرك أنه في بعض الأحيان يكون من الصعب الكتابة عن الهمجية الأخيرة في الوقت الحالي بسبب غزو المهاجرين” مشيرا إلى أنه بموجب قانون LAXISTA،  يفلت من العقاب القاصرين  الذين لا يتعدون سن 14 عاما بغض النظر عن مدى خطورة الجريمة المرتكبة،

متسائلا “هل يمكن تسمية وحش مثل هذا “طفلا” بغض النظر أن  عمره  لا يتجاوز بضع سنوات؟ وهل يمكن السماح لهذا الوحش بالسير في وضع يسمح له بتكرار انتهاك مرة أخرى؟ وهل لو كان في المغرب سيظل على قيد الحياة إن ارتكب أفعلا مشابهة؟

واعتبر الموقع ذاته، أن السكوت عن مثل هذه الأفعال الصادرة عن “غير الإسبان” سوف يحول المجتمع الإسباني إلى مجتمع مخدر وغير جدير بالاحترام، مردفا “نحن الإسبان عاجزون، وغير مسلحين بإرادة حرة للتصدي لأي مجرم مستعد لقتالنا أو اغتصابنا أو سرقتنا”.

واتهم المصدر ذاته وسائل الإعلام الاسباني بمحاولة إخفاء جنسية الطفل بالقول ” مع صمت وسائل الإعلام التي حرصت كثيرا على إخفاء أن الطفل المغتصب مغربي،  كم سيكلفنا هؤلاء القاصرين مع ذويهم؟” داعيا المهاجرين المغاربة إلى العودة إلى بلادهم إذا لم يلتزموا بتطبيق القانون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *