شريط الجولة 24 من البطولة الوطنية يقص اليوم بمواجهات متكافئة

تنطلق مباريات الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مواجهتين، مساء يومه الأربعاء، بين الشباب الرياضي السالمي، والاتحاد التوركي. في المقابل، يلتقي الدفاع الحسني الجديدي مع الفتح الرياضي.

ويستضيف الشباب السالمي، فريق اتحاد تواركة، وعينه على خطف النقاط الثلاث، من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، بينما سيرمي الطرف الثاني كل ثقله على مستضيفه، من أجل العودة بانتصار مهم من ملعب “البشير”.

هذا، ويتموقع الفريق السالمي في المركز السابع برصيد 32 نقطة، بينما يملك الاتحاد التوركي في رصيده 30 نقطة، محتلا بذلك المركز الثامن.

وفي سياق متصل، يستقبل الفتح الرياضي، نادي الدفاع الحسني الجديدي، على ملعب الأمير مولاي الحسن، وهي فرصة لأصحاب الأرض من أجل كسب النقاط الكاملة، للاقتراب أكثر من وصيف البطولة، الوداد الرياضي، والذي يبتعد عنه بثماني نقاط، حيث يملك في رصيده 41 نقطة، بينما جمع “النادي الأحمر” في رصيده 49 نقطة.

ومن جهته، سيعمل الدفاع الحسني الجديدي جاهدا لحصد الانتصار، خصوصا وأنه يمر بفترات سيئة في المنافسة، لكونه يتواجد في المرتبة 14، برصيد 22 نقط.

يذكر أن مبارتي الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، والرجاء الرياضي ضد نظيره المغرب الفاسي، لحساب الجولة ذاتها، تم تأجيلهما إلى وقت لاحق، نظرا لالتزام كل من “النسور”، و”النادي الأحمر”، بمنافسة دوري أبطال أفريقيا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *