انتقادات تطال “مومو” بعد اقتحامه مجال الغناء

تفاجأ ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، دخول المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، لعالم الفن، وإصداره أولى أغانيه، على شكل فيديو كليب، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسم “مومو” مع جمهوره، صور ومقتطفات الفيديو كليب، الذي ضم قائمة من نجوم الشاشة، رفقة العديد من أصدقائه المقربين، في عمل اختار له عنوان “طلقها تسرح”.

وفي هذا السياق، شهد جديد “مومو”، دعما من طرف أصدقائه الفنانين، من بينهم دعاء اليحياوي، التي أعربت عن إعجابها بكلمات الأغنية والمستوى الذي قدمه في تجربته الأولى.

وأعرب العديد من الفنانين، أنهم يقفوا وراء تشجيع بوصفيحة لولوج عالم الغناء، والبدأ في التحضير لأولى أعماله الفنية، على طريقته، الشيء الذي ظهر جليا في الفيديو كليب والكلمات التي اختارها في هذا العمل.

وفي هذا الصدد، تفاعل النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع أغنية “مومو”، حيث انقسمت الآراء لوجهتين، الأولى تحمست وأعجبت بالفكرة، والثانية انهالت بالانتقادات، مبرزة أن “مومو” سيغدو كسائر المشاهير الذين يحاولون تجربة جميع المجالات والتطفل على بعضها.

واتجهت فئة عريضة من الجمهور، لتحليل كلمات الأغنية، التي سعى من خلالها “مومو”، لانتقاد ما يحصل في منصات التواصل الاجتماعي، والظواهر المرتبطة بها، مبرزين أن للأخير القدرة على التعليق والتوعية في برنامجه الإذاعي دون الحاجة لولوج عالم الفن وتقديم أغنية عن الموضوع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *