انتحال صفة موظف شرطة يورط سيدة ومرافقها بالبيضاء

ألقت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مديونة بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، القبض على سيدة ومرافقها، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في جرائم النصب والاحتيال، وذلك لتورطهما في “انتحال صفة موظفي شرطة واستعمالهما في الابتزاز”.

وحسب بلاغ أمني في هذه القضية، فقد تم توقيف المشتبه فيهما، بعدما تقدم أحد الضحايا بشكاية ضد المشتبه فيها الرئيسية، التي كانت قد قدمت نفسها للضحية على أساس أنها موظفة شرطة من أجل ابتزازه وسلبه مبلغا ماليا، بدعوى عدم توقيفه على خلفية جريمة وهمية، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى تحديد هويتها وهوية شريكها في هذه الأفعال الإجرامية، ويتم توقيفهما معا اليوم، بمدينة الدار البيضاء.

هذا، ومكنت عملية التفتيش المنجزة على متن سيارتي المشتبه فيهما من حجز “أصفاد مهربة ومجسم مسدس بلاستيكي ووثائق تضم هوية بصرية تقلد تلك المستعملة من قبل مصالح الأمن، بالإضافة إلى حجز هواتف نقالة ومبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها متحصلة من عملية الابتزاز”.

وبهدف تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للموقوفان، تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *