الوداد يضرب شباك اتحاد طنجة بثلاثية.. ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

نجح فريق الوداد الرياضي، في تحقيق فوز مهم على الجريح اتحاد طنجة، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، في لقاء احتضنه اليوم الثلاثاء، المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مباراة مؤجلة عن الأسبوع 20 من منافسات البطولة الاحترافية.

وأنهى فريق الوداد الشوط الأول متقدما بالأهداف الثلاثة، حيث تعاقب على تسجيلها كل من جونيور بولي سامبو في الدقيقة 5، والدقيقة 26، ومحمد أوناجم في حدود الدقيقة 35.

وأتيحت للفريق الطنجي عند بلوغ الدقيقة 21، فرصة لتسجيل الهدف، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الوداد بنتيجة هدف لصفر، عبر ضربة جزاء، تولى تنفيذها محسن متولي، لكنه فشل في تجسيدها إلى هدف.

وفي الشوط الثاني، حاولت العناصر الودادية تأمين التقدم في النتيجة. رغم ذلك، كانت بعض المناورات، لكنها لم تهز الشباك الطنجاوية.

وعلى الجانب المقابل، فإن “فارس البوغاز” كانت لديه بعض المحاولات، لكنها لم تكتسي طابع الخطورة، لتظل شباك “الفريق الأحمر” نظيفة، إلى غاية نهاية المباراة بفوز ودادي.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 42، وبفارق نقطتين عن متصدر الدوري، فريق الجيش الملكي، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الثامنة، متذيلا بذلك جدول ترتيب الدوري الاحترافي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *