الهوني تعبر عن احترامها ومحبتها تجاه صديق دراستها ياسين أحجام

قلما نجد صداقات حقيقية ومستمرة لسنوات طويلة في المجال الفني، لأسباب عديدة، أبرزها المنافسة. لكن، قد نصادف نماذج خاصة من الصداقات، التي تنشأ بين عدد من النجوم قبل أن يدخلوا المجال الفني، بل إن الكثير منها تمتد لسنوات طويلة، قد تصل إلى فترة الطفولة.

وفي هذا الصدد، وجهت الفنانة جميلة الهوني، رسالة إلى صديق طفولتها، وزميلها في الميدان، الفنان ياسين أحجام، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تعبر من خلالها عن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعهما، ومشاعر المحبة والاحترام التي تكنها له، جاء فيها: “مع الصديق والأخ والرفيق الجميل قلبا وقالبا ياسين أحجام من المسرح المدرسي إلى المسرح الاحترافي، دامت الصحبة الطيبة ودام المسرح المغربي”.

وبدوره، رد ياسين أحجام على رسالة الهوني، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، معربا: “مودة وتقدير مشتركين مع صديقة الطفولة الفنانة المتفوقة جميلة الهوني، ابنة دفعتي الدراسية بليزاداك”.

جدير بالذكر، أن الثنائي حاضران بقوة في الموسم الرمضاني هذه السنة، حيث تشارك الفنانة جميلة الهوني في عمليين كوميدين، أولهما سيتكوم “ديرو النية” على القناة الثانية، من إخراج صفاء بركة، إضافة إلى سلسلة “كنيناتي” على قناة الأولى، للمخرج إبراهيم الشكيري.

أما بخصوص الفنان ياسين أحجام، فيشارك في مسلسل “عايشة”، الذي يعرض على قناة الأولى، كل اثنين، من إخراج داني يوسف، إلى جانب مسلسل “هل يا ترى يعود”، لمخرجه محمد نصرات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *