النقيب عبد الرحمان الجوهري يقود اللجنة التحضيرية للمحامين الحركيين

تم اليوم الجمعة، انتخاب النقيب عبد الرحمان الجوهري، رئيسا للجنة التحضيرية لرابطة المحاميات والمحامين الحركيين، وذلك بالمقر المركزي لحزب الحركة الشعبية بالرباط.

وحسب بلاغ للجنة التحضيرية لرابطة المحاميات والمحامين الحركيين، توصلت “بلادنا24” بنسخة منه، فإن “أشغال الاجتماع الثاني للّجنة، انعقدت تحت إشراف عضوي المكتب السياسي للحزب حاتم بكار وعادل الشتوي”.

وحضر هذا الاجتماع، وفقا للبلاغ ذاته، “عدد من الأساتذة المحاميات والمحامين من مختلف هيئات المحامين بالمغرب حضورا فعليا وبمشاركة البعض عن بعد عبر آليات التواصل الرقمي”.

وقد أشار البلاغ إلى أنه “بعد نقاش مستفيض حول سبل توفير الشروط اللازمة لميلاد هذه الهيأة الجديدة التي من شأنها أن تكون قيمة مضافة للحزب إلى جانب الروابط والمنظمات الموازية، تم انتخاب مكتب اللجنة التحضيرية ومسؤولي اللجن الفرعية”.

هذا، وانتخب النقيب عبد الرحمان الجوهري رئيسا اللجنة التحضيرية، وعادل البار نائبا له، إلى جانب صالح اشطيبي مقررا عاما للجنة، ولويجي محمد نائبا له. كما انتخب زروك محمد منسقا للجنة الأنظمة والقوانين، وسلوى بلعطار نائبة له.

وعرف الاجتماع كذلك، انتخاب وليد زياني منسقا للجنة اللوجستيك، وأحمد الماجد نائبا له، كما انتخبت أسماء بنعلال منسقة للجنة الإعداد الأدبي والأرضية التأسيسية، وخالد الزهراوي نائبا لها، إلى جانب أيوب وهبي منسقا للجنة الانتدابات، وأبو جاد مهد نائبا له.

وأكد البلاغ نفسه، أن “عمل اللجنة سيظل مفتوحا أمام كل من له الرغبة للالتحاق بها، إلى حين انعقاد المؤتمر التأسيسي الذي ستحدد هذه اللجنة موعد انعقاده”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *