النقابة الوطنية للعدل تدعو لإصلاح مرافق المحكمة الابتدائية ببني ملال

يعاني مجموعة من موظفي المحكمة الابتدائية ببني ملال، من مشاكل داخل المحكمة حيث أن هذه البناية أصبحت تعيق تنزيل ورش الإصلاح بهذا المرفق الحيوي، خصوصاً بعض المرافق التي أصبح من الضروري إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

وفي السياق ذاته، توصلت “بلادنا24” بنسخة من بلاغ لنقابة الوطنية للعدل فرع بني ملال، التابع للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، يؤكد فيه، أنه “جرى عقد لقاء بالمديرية الفرعية لدى محكمة الاستئناف بني ملال، مع المدير الفرعي بالنيابة، والذي مر في جو تطبعه الشفافية والوضوح، حيث تم الوقوف على المشاكل الآنية والمستعجلة التي تعاني منها المحكمة الابتدائية بني ملال، نتيجة تداعيات البناية التي أصبحت تشكل عائقا وتحديا حقيقيا لتنزيل ومسايرة ورش الإصلاح، خاصة بعض مرافقها: (المحجوز، الواجهة، المخفر…)”.

وأشادت النقابة الوطنية للعدل “الكدش” فرع بني ملال، بـ”التجاوب الإيجابي الذي أبداه المدير الفرعي بالنيابة لحل المشاكل المطروحة والمستعجلة”.

وشددت ذات النقابة، على “ضرورة إدخال إصلاحات آنية على بناية المحكمة الابتدائية ببني ملال (صباغة، ترميم، الكهرباء، شبكة المعلوميات، المحجوزات، المخفر…)، كحل مؤقت لتجاوز الأعطاب والتحديات الحالية”.

وأكدت النقابة الوطنية للعدل ببني ملال، على “انتظارات موظفي المحكمة الابتدائية ببني ملال، لإطلاق ورش إصلاح البناية دون أي تأخير، واستعداده لاتخاذ كافة المبادرات للتعجيل به لتجاوز المشاكل التي أصبحت تعيق العمل داخل المرفق، كما يحيي عاليا مختلف موظفات وموظفي كتابة الضبط ومختلف الفاعلين على المجهودات المبذولة في سبيل تنزيل ورش الإصلاح”.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *